الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > ملتقى ومزاين قبيلة عتيبة 1428هـ

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 09-Nov-2007, 11:14 PM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
السلطان العتيبي
عضو مميز

الصورة الرمزية السلطان العتيبي

إحصائية العضو





التوقيت


السلطان العتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي

سأعود للتعقيب على الاخوة ولكن قبل ذلك سأنقل لكم مقالات وجهت ( لعلي الموسى ) لتعرفوا حقيقة هذا الأمعة المتعالم


* يا علي.. النور، الضوء، الشمس، الاتقاد، الفجر.. هي التي تخرجنا من الظلمة.
وسم يا عزيزي العتمة ليلا، سباتا، ظلاما، خبيئة، نوما، غيابا سمه ما شئت.. لكنك تصادر بعض المحاولات للوقوف. تنصب نفسك حكما على أشياء لست طرفا فيها وأجيز لأكاديميتك هذا.. لكن البداية يا علي (محاولة) والذين تكررت محاولاتهم ولم تنجح فهم في موقع البدايات. تارة تتهمني بعدم الفهم أو معرفة الحقيقة وأخرى تسقط محاولة الآخر أو رغبته أو حقه في البوح أو حتى الكذب.
وكأنك يا علي (ترمومتر) الشاشات والصحف والميكروفونات.
* نحترمك!! نعم.. نقرأ لك.. نعم.. نتفق معك.. أحيانا.. دع هذا مقياسا للتواصل ولا تستأصل رغبات الناس في الحديث أو النوم. وحاول يا علي.. يا أخي.. أن تتجرد قليلا من أكاديميتك من أجل البسطاء فقط وأن تتخلص قليلا من فوقيتك فالبسطاء كثر.. وأيضا قليلا من رسميتك فالذين يحبون الوطن كثر. وانصحني بما تراه فأشكرك.
* ها أنت (مدعياً عاماً) في حديثك إلى (حصة العون) أو محاميا عن جبهتين في نفس الوقت (لصوص وأبرياء) أو ساردا لغوياً بليغاً تبحث عن (حصة) من وجبة كبيرة قادمة.. ما أروعك يا علي.. عندما تكتب للبسطاء (نحن) من (الكبار) أنتم وأن تناقش (حصة) بنوايا الخير لا (التعرية) وألا تجعل نفسك البريء الوحيد الوطني الوحيد، الفاهم الوحيد.. نحن نعترف بروعتك فاعترف على الأقل بنوايانا لكنك لست (أمين عام السفارات بالمملكة) ولا سفاراتنا في الخارج في حاجة إلى محام يبرئ ساحتها مثلكم بعد أن اختصرتم السفارات بالأسماء وهي ممثليات خادم الحرمين الشريفين.. يا علي. قل لنا ما تريد حتى نستريح من عناء البحث. ورزقي على الله

بقلم ثامر محمد الميمان

.................................................. .................................................. ............................


لا يكاد علي سعد الموسى يحرك آلته الكتابية حتى تتحرك معها آلة الأخطاء الموصولة بها ... و قد ذكّرني أمره بأحد الأغبياء و قد أجري له امتحان ، و كان لوحده و رغم ذلك فقد كان ترتيبه الثاني .
علي الموسى لا يكاد يكتب حرفا حتى يرتكب فيه ثلاثة أخطاء .
كتب ( المذكور ) في صحيفة الوطن مقالا بعنوان (المرأة والرجل: مقارنة بين سجِلَّين) ... و ربما أغراني العنوان للقيام بإطلالة على ما جاء فيه ، لكني فوجئت بما ينغص علي في أول سطر من المقال ، و سوف أنقل هذا السطر الأول كما هو ، يقول الكاتب : (بين يديَّ في هذه اللحظة سجلين متباينين لدرجات الطلاب والطالبات في مادة واحدة من القسم الأكاديمي حيث أعمل في الجامعة.).
و لست أعلم ما الذي حدا بالموسى إلى نصب أو جر ( سجلين متباينين ) بدل الرفع الذي هو الصواب .
غير أن الموسى و بعد أن فعل فعلته هذه و دفعني إلى احتقار كل متعالم يتحدث عن النجوم و حقواه في الطين ، ختم الجملة بقوله : (من القسم الأكاديمي حيث أعمل في الجامعة).
و بذلك يكون كالذي يقول : أنا أعمل في الجامعة لكنني لا أفرق بين ما يجب رفعه و ما يجب نصبه أو جره .
للأسف ليس عند هؤلاء ما يرغبك في القراءة لهم ، لا من ناحية الفكرة و لا من ناحية اللغة و الأسلوب ، لذلك أعتذر للقراء الكرام عن عدم قدرتي على مواصلة مناقشة المقال بكامله ، فالغثيان أكبر من طاقة كاتب يدرك معنى أن يهشم القواعد اللغوية البسيطة أستاذ جامعي ...
و بعد هذا تسألون عن ضعف التحصيل عند الطلاب و أسبابه .
هل يحق لي أن أهدي سطر علي الموسى المذكور إلى طلابه ؟
أم أن خنجر الجريمة سيمسح في مدققي الوطن على مذهب قينان ؟!

بقلم الكاتب الإسلامي محمد جربوعة


.................................................. .................................................. ..........................

اليوم قررت بعون الواحد الأحد سلخ علي الموسى ... و لأني متهم بالإرهاب حتى و أنا لا أملك سوى قلمي ، فأرجو أن يتخيلني القارئ بشارب كأنه طائر فاتح جناحيه في المساحة الفاصلة بين أرنبة أنفي و شفتي العليا ، حاملا بين أسناني الخنجر ، واضعا رأس ( صاحبهم ) بين يدي ، أطرّيه و ألينه ببعض زيت الزيتون الأصلي ليسهل سلخه.

مشكلتي طبعا في كوني أكتشف أحيانا أن البعض لا يملك جلدا ، كونه خرج من جلده من ( زماااان ) و استبدله بفروة من ( النايلون )... ( براقة طقطاقة ) ...

علي الموسى ؟!

اسألني أنا عنه ، فأنا أعرف جيدا وزن كل الذين يأكلون ( الخبز ) على صفحات الجرائد ...

هؤلاء الكتاب يلعبون لعبة لا يكتشفها إلا الحاذقون مثلي ، إنهم يقومون بحشو مقالاتهم بمصطلحات غريبة و عناوين كتب و أسماء شخصيات هم أبعد الناس عن معرفتها أو فهمها .

علي الموسى ... لعله يظن أنه سيفلت حين يحدثنا عن كتاب مترجم ، كوننا نحن أصحاب ( النص الواحد ) لا نقرأ إلا كتب ابن القيم و ابن باز ... يقول ( المسلوخ ) أعلاه عن شاب ملتزم التقاه : (أشرت له أن يقتني كتاب توماس فريدمان "سيارة الليكزس وشجرة الزيتون" بصفته واحداً من أجمل الكتب التي تعطي وصفاً تقريبياً لمفهوم العولمة. حينها بدا الجمع بين كاتب يهودي ومصطلح العولمة نشازاً يصعب هضمه على عقل محافظ ملتزم ولهذا جاء رده مازحاً سريعاً بلغة اعتيادية فطرية: لا تخرب عقلي يا دكتور!!. )...

و أريد أن أقول للموسى : عجبا !!! أولم تقرأ كتاب فريدمان المذكور إلا الآن ؟!

هذا كتاب صار قديما يا مسكين.. و أنا رغم انتمائي إلى زمرة ( أصحاب النص الواحد ) فقد قرأته

منذ سنوات ... و أنا متأكد أنك : إما لم تقرأ الكتاب ، و إما أنك قرأته و لم تفهمه .

لأن فكرة الكتاب الحقيقية لا تدور حول العولمة ، بل حول ( شجرة الزيتون و سيارة الليكساس ...) و هي فكرة مقابلة ( القيمة بالتطور المادي ) .

تحاول أن تفلت من بين يدي بالتأكيد يا علي ... لذلك لا تحاول ... فأنت ستدرك كما سيدرك القراء الجيدون أن الحق معي و ليس معك ...

لقد أراد فريدمان القول أنه في الوقت الذي يصل فيه الغرب إلى ( المريخ ) يبقى العرب و المسلمون يدورون حول قيم لا معنى لها في عالم التكنولوجيا و التقدم ...

ألم يقل هذا ؟

سأذكّرك حالا... يقول فريدمان فيما أذكر ، أنه كان في اليابان يركب أسرع قطار و يقرأ جريدة ، و وقعت عينه على خبر مقاتلة فلسطينيين لجنود إسرائيليين حول أشجار زيتون ، لعل الجنود الإسرائيليين أرادوا اقتلاعها ... و يتأسف فريدمان على هذه العقلية المتخلفة التي تعيش بذهنية الموت من أجل شجرة زيتون في الوقت الذي يصنّع فيه اليابانيون سيارة الليكساس التي زار مصنعها بتقنية عالية .

أليست هذه هي خلاصة الكتاب يا علي سعد الموسى ؟!

لماذا لا يقوم لكم سوق إلا على الادعاء لإيهام الآخرين أنكم قرأتم كتبا بمجرد ذكر عناوينها ... و أتحداك ، و أنا مستعد لمواجهتك في برنامج على الهواء ، فإن قبلت فأنا أتدبر الأمر ، أتحداك فكن رجلا أو كن ترابا .

أليس عيبا أيها الكاتب المسكين أن تتحدث عن كتاب لم تقرأه أو لم تفهم مغزاه؟!

توماس فريدمان لا يريد سوى الذي تريده أمريكا و طابورها في المنطقة ، و هو إبعاد الأمة عن قيمها بإغراقها في الماديات و إفهامها أن الحضارة لا تكون إلا على الشاكلة اليابانية التي باع أهلها دماء ضحايا هيروشيما وناغازاكي بـ ( روبوت ) ينبح و يتبول على رجله اليسرى ...

فهل تريد من هذه الأمة أن ترهن قرآنها و قيمها مقابل الهمبورغر؟!

أم أنك يا للعار تقهقه على أبناء أمتنا في فلسطين ممن يقف الواحد منهم أمام الجرافة لئلا تقتلع شجرة غرسها؟!

هل قرأت يا علي الموسى قصيدة لمحمود درويش ، يقول فيها : ( لو يذكر الزيتون غارسه

لو يذكر الزيتونْ)؟!!

و هل تعلم أن شجرة الزيتون المباركة هي رمز عند أمتنا ، التي تسترخص الروح و المال و الولد لئلا تقتلع شجرة الزيتون ؟!

و هل الحرب الدائرة اليوم دائرة على غير شجرة الزيتون ؟!

و تقول يا علي الموسى : (لم أجد حتى اللحظة ذلك العالم المدرك على سبيل المثال لأهمية انضمامنا إلى منظمة التجارة العالمية وكيف سنكون خارج صولجانها بلا حيل أو حول) ... فهل يمكن أن تفضح عجزك في مجال الاقتصاد لتنبئني إن كنت تفهم لماذا يتخوف البعض من الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية؟

سأطرح عليك أسئلة لأنهي بها سلخ رجليك ...:

يشاطرني العارفون بالإقتصاد و لست أنت منهم يا علي ، أن الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية يعني تعريض المنتوج الوطني لمنافسة غير متكافئة ، و ذلك بإسقاط الحواجز الجمركية ، و ذلك ما يقضي على الصناعة الوطنية . فهل عيب أن يتخوف المرء على صناعته الوطنية ، فيقوم بحماية منتوجه بعدم الانضمام إلى المنظمة المذكورة .

هل يفهم علي الموسى معنى النظرية التجارية الميركانتيلية ؟ لا شك أنه لا يعرف ، لذلك فكلامي ليس له ، بل لمن يمكن أن يفهمني ، و قد ثبت سقوط النظرية التجارية الميركانتيلية كونها كانت ترى أن الاستثمارات تنتقل من البلدان الغنية إلى البلدان الفقيرة ، و قد أظهر الواقع أن الاستثمارات تنتقل من البلدان الغنية إلى البلدان الغنية ، لذلك فالانضمام إلى منظمة التجارة العالمية لا يعني سوى تحويل بلداننا إلى أسواق استهلاكية ، يغرقها المنتوج الغربي على حساب تدمير الصناعات الوطنية .

هل يكفيك هذا يا علي سعد الموسى ؟

إني أنصحك أن لا تدخل رأسك في أمور أكبر من حجمك ... و لئن كانت عندك عقدة تجاه التيار الإسلامي ، تنطلق منها لتبين أنت و غيرك أن الإسلاميين لا يقرؤون سوى نص واحد ، فأنا أقول أنك مخطئ ، و أنا مثلا رجل مسلم أعتز بقرآني و بسنة نبيي و بهدي سلفنا الصالح ، لكني أضع عشرة كتاب من أمثالك في قارورة في جلسة مناظرة واحدة ، و في شتى المجالات .... و إن أردت التأكد فما عليك إلا أن تجمع عشرة رهط و تقابلني في لقاء مصور ، و لو بشريط فيديو يتم توزيعه بعد ذلك ... و لا بأس أن تختار أنت الموضوع و لا تخبرني به إلا ساعة اللقاء لكي لا أحضّر .

لقد نموتم كالنباتات المتطاولة المتسلقة الأسيجة و الجدران ، في غفلة من النقاد من أهل الاختصاص ... و الآن جاء وقت الحساب ... فبالله ما الذي تقولونه لقرائكم حين يقرؤون مثل هذه الحقائق التي أكتبها في فضح هشاشتكم و قصوركم .

هل أدركت أنه حتى و إن كان الإسلاميون لا يقرؤون إلا نصا واحدا ...فأنت للأسف لا تقرأ أي نص .... تماما كما فعل الغراب حين أراد تقليد مشية الحمامة ففقد مشيته ... أو كالظليم ..

هل تعرف ما هو الظليم ؟

لا تعرف؟.. لا بأس فليس هذا هو الشيء الذي لا تعرفه.

الظليم هو ذكر النعام ، و سمي الظليم لأنه ذهب يشتكي لعدم وجود قرنين فعاد بلا أذنين ... أعرف أنك ستقول أنك عرفت نوعا من النعام الذي يضع رأسه في الرمل حين حدوث المشاكل ، بأذنين ...كبيرتين ....

هذا النوع الذي رأيته أنت مستنسخ في شيكاغو ...

لكن المهم الآن أن تأخذ العبرة من قينان و شوبكشي و إلا لحقك نتف الريش ...

و لعل القارئ سيسامحك على المزايدة بكتاب فريدمان الذي لم تقرأه ... قد يعذرك كونك أردت فقط أن تظهر بمظهر المثقف ...

فعلى من ( تلعب ) يا عم؟!

هذا جلدك تحت حذائك ، التقطه و انصرف و لا تعد إلى مجرد التفكير في الضحك على ذقون القراء ... و اقرأ كتاب فريدمان فعلا بدل التهريج بكتابة عنوانه في مقال .

سؤال أخير : ترى ما الذي تحس به جريدة الوطن الآن و هي لا ترى كتابها إلا بين مسلوخ و منحور و معلق من عرقوبه في حزامي الجلدي الأسود؟!


بقلم الكاتب الإسلامي محمد جربوعة



.................................................. .................................................. ................................















رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Nov-2007, 11:21 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
السلطان العتيبي
عضو مميز

الصورة الرمزية السلطان العتيبي

إحصائية العضو





التوقيت


السلطان العتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

^
^
هذا هو علي الموسى
علي الموسى يكذب على وزارة العدل ويحلف بالله كاذباً وليس الكذب غريباً على هذا الصعلوك

سلطان العزام (الوئام) الرياض : قامت وزارة العدل السعودية بالرد على مقال علي سعد الموسى الكاتب المعروف في جريدة الوطن .

الرد جاء بعد اهتمام وزير العدل بما ورد في ثنايا مقال (الموسى) ومن ثم وجه الوزير بسرعة البحث عن تفاصيل القضية وإيجاد الحلول العاجلة لها. إلى ذلك قامت إدارة الإعلام والنشر بوزارة العدل بالرد على مقال الكاتب وقد حصلت (الوئام) على نسخة منه وتنشره فيما يلي:


إشارة إلى ما أورده الكاتب علي سعد الموسى في مقاله الذي نشر في عدد"الوطن" رقم 2481 بتاريخ 2/7/1428 وتطرق فيه إلى شكوى إحدى النساء من تأخر معاملتها الخاصة بحضانة أطفالها في محكمة جدة لحوالي ثماني سنوات.. وأقسم على ذلك تأكيداً على ما يقول..

ونود أن نوضح بعض الأمور التي غابت عن الكاتب في حديثه عن قضية المرأة المذكورة.

أولاً: لقد حظي هذا المقال باهتمام معالي وزير العدل الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أسوة بغيره من المقالات التي تتضمن قضايا إنسانية، أو مقالات تقدم الرأي والنقد البناء.. حيث وجه معاليه بسرعة البحث عن تفاصيل القضية وإيجاد الحلول العاجلة لها.

ثانياً: جرى البحث في جميع أقسام المحكمة ومكتب الإصلاح وسؤال القضاة عن موضوع حضانة استغرق كل هذه المدة فلم يتم العثور على شيء يدل عليها لأن الكاتب علي الموسى لم يذكر اسم المرأة ولا رقماً لمعاملتها.

ثالثاً: تم الاتصال من قبل فضيلة رئيس المحكمة العامة بمحافظة جدة الدكتور راشد بن محمد الهزاع على الكاتب المذكور للاستفسار منه عن اسم المرأة وقضيتها وبعد التعرف عليها جرى البحث في سجلات المحكمة فتبين الآتي:

1 ـ إن المرأة التي طرحت قضيتها كانت زوجة وطلقت وقد أنجبت أولاداً من طليقها الذي يعمل في أحد القطاعات العسكرية وليس كما ذكره الكاتب بأنه يعمل في المحكمة العامة بجدة، وسبق أن تقدمت للمحكمة العامة بأبها عام 1420 بطلب حضانة أولادها وانتهت هذه الدعوى بالصلح بين الطرفين بالصك رقم 3/1/5 في 15/7/1420 المتضمن بقاء الأولاد لدى والدتهم لمدة سبع سنوات مقابل نفقة من والدهم مقدارها 2000 ريال شهرياً ويسلم مبلغ أربعة وعشرين ألف ريال كنفقة سابقة للمرأة وتقرر في هذا الصلح موضوع حق الأولاد في الدراسة وحق الأب في زيارة أبنائه.

2 ـ بعد انتهاء السبع السنوات التي تم الصلح عليها انتقل الأولاد لوالدهم فتقدمت المرأة للمحكمة العامة بأبها تطلب حضانة أولادها فانتهت الدعوى بموجب الصك رقم 8/302 في 30/1/1424 المتضمن صرف النظر عن طلب المرأة لحضانة أولادها لفوات أوانها ولكون الأب أولى منها، وتم التصديق على الحكم من محكمة التمييز بمكة المكرمة بموجب القرار رقم 287/ح/1/1 في 8/8/1424.

3 ـ تقدمت المرأة عن طريق وكيلها بعد ذلك بدعوى لدى المحكمة العامة بأبها ضد والد أولادها تطلب زيارتهم.. وقد تم استخلاف المحكمة العامة بمحافظة جدة لسماع أقوال المدعى عليه إلا أنه لم يتجاوب بالحضور، فعادت الأوراق إلى ناظر القضية في محكمة أبها للنظر فيها على ضوء ذلك إلا أن المدعية أو وكيلها لم يتابعا الدعوى فحفظت بالأرشيف برقم 15352/26 بتاريخ 23/10/1426 بناء على نص المادة 53 من نظام المرافعات الشرعية التي جاء فيها : (إذا غاب المدعي عن جلسة من جلسات المحكمة ولم يتقدم بعذر تقبله المحكمة تشطب الدعوى.. إلخ).

ومن هذا يتضح أن الدعوى مقامة في المحكمة العامة بأبها وسبق أن نظرت مرتين وصدر فيها حكمان قضائيان ونظرت مرة ثالثة ولم تتابع المرأة المذكورة قضيتها فتم حفظها، وبهذا تعد القضية منتهية شرعاً خلافاً لما ذكره الكاتب من تأخر القضية لثماني سنوات بل إنه أقسم على ذلك.

وقد كانت الوزارة تأمل من الكاتب الكريم وأمثاله من الكتاب ورجال الإعلام الذين يرغبون طرح قضية ينقلون من خلالها معاناة مواطن أو مقيم التأكد من المعلومة قبل النشر عنها، خاصة القضايا التي لها علاقة بالجوانب الإنسانية التي ـ ولا شك ـ لها تأثير بالغ على القارئ الكريم سلباً أو إيجاباً وإثارة للرأي العام في غير محلها إذا لم تورد الحقائق كاملة.


إدارة الإعلام والنشر بوزارة العدل















رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Nov-2007, 11:53 PM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
سليمان العضياني
عضو فعال

الصورة الرمزية سليمان العضياني

إحصائية العضو





التوقيت


سليمان العضياني غير متواجد حالياً

افتراضي

أشكركم على ردكم الرااائع

وحقيقة ان الموسى أنسان مسكين وأعتقد أنكم

أكبر من ان تردوا على هذا الحشرة ..















رد مع اقتباس
غير مقروء 12-Nov-2007, 01:49 AM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
ابو الوليد5
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


ابو الوليد5 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا فض فوك عيى هذا الرد الشافي الكافي يالسلطان وبيض الله وجهك وعسى الله ان يجعل كيدهم في نحورهم ويردهم خائبين















رد مع اقتباس
غير مقروء 12-Nov-2007, 05:57 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
بدر الفهيد
عضو فعال

الصورة الرمزية بدر الفهيد

إحصائية العضو





التوقيت


بدر الفهيد غير متواجد حالياً

افتراضي

السلطان كعادتك متميز دائماً زادك الله تميزا

بيض الله وجهك
وعندي اقتراح صغير وهو
ليش ما يتم حصر لأسماء الاشخاص الذين انتقدوا مزاين عتيبة من الرويبضة والمنافقين والعلمانيين والعنصريين
اما من اراد النصيحة فجزاه الله خيرا ولا يشمله الحصر
وش رايكم















رد مع اقتباس
غير مقروء 12-Nov-2007, 09:00 PM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
الادعاصم@

رابطة محبي الهيلا


الصورة الرمزية الادعاصم@

إحصائية العضو





التوقيت


الادعاصم@ غير متواجد حالياً

افتراضي

علي ال موسى الغامدي
هذا اسمه الصحيح الي سمعته















رد مع اقتباس
غير مقروء 13-Nov-2007, 12:36 AM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
عتيبي الغنامي
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


عتيبي الغنامي غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي السلطان مادخل خالد الغنامي الذي أقحمته في موضوع الموسى أوأنك تريد تقديم خالد الغنامي قربانا لتصل الى قلب الموسى
لتثبت له أنك غير عنصري ولا يهمك أمر القبيله 0 ثم من أوكلك لتتحدث
بسم عتيبه حينما تقول أن عتيبه تمجه مجا وتطهر نفسها منه 0 وتعتبر خالد الغنامي منتكس أي (مرتد)وترجع السبب لأنه أنتقد أبن تيميه
المعصوم في نظرك تماما كما يظن من طالهم هجومك العشوائي
(الرافضه والاسماعيليه) بمعصومية أل البيت 0ليتك أدركت أن هذا المنتدى هدفه اظهار محاسن عتيبه وحفظ تاريخها وأنسابها واشعارها
وليس لتصيد أخطاء أبنائها وتمزيق أواصر عرى المحبه والأخوه السائده
بينهم والتي تمر هذه الأيام بعصرها الذهبي والممتد الى مالا نهايه بحول الله وقوته0ثم ما الفائده من استعداء المثقفين والكتاب والمذاهب والقبائل
والتهجم عليهم تحت مسمى محاربة العلمانيه متقمصا جلباب القبيله

هنااك منتديات دينيه يشرف عليها نخبه من علماء الشريعه يمكنك الذهاب اليها وممارسة هوايتك في محاربة خصومك وليكن ذالك بسم الاسلام
لا بسم القبيله 0ولتدع لقب القبيله جانبا وتختار أحد الالقاب الاسلاميه
الشهيره كا أبو مصعب أو أبو حمزه مثلا0 ارجو أن لاتعتبر هذا سخريه من تلك الاسماء المحببه الينا جميعا فلا عاش من يهزأبصحابة رسول
الله صلى الله عليه وسلم 0وستجد من يوجهك
من أصحاب الفضيله المتواجدون في تلك المنتديات المباركه

خالد الغنامي مسلم من أبوان مسلمان يؤدي أركان الاسلام الخمسه بما فيها الصلوات الخمس مع الجماعه
ورجل مجاهد ذهب الى افغانستان لقتال الجيش الروسي عندما اعتدى على افغانستان ولا أعتقدأنه ذهب الى افغانستان لدراسة العلمانيه
اتق الله ولا تكفر الرجل 0علما انني لاأوافقه في كثير من أرائه

أخي السلطان أرجو أن لايكون اسمك ذو تأثير على فرض رأيك الخاطئ فيضيق أفق الحوار بيننا متمنيا أن يتسع صدرك لما قلت وما سأقول
وتقبل مني أزكى وأنقى وأفضل باقة حب أخوي















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »07:14 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي