الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 04-Oct-2007, 11:40 AM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
الروقي البرقاوي

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو






الروقي البرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

35% حصة البنك الأهلي في سوق التواجد الإعلامي





«الجزيرة»- الرياض

أكَّد البنك الأهلي على أهمية دور الإعلام في تعزيز أنشطة الاتصال ونشر وتبادل المعلومات بين مؤسسات الأعمال والمجتمع، وأشار إلى أنه نجح في توظيف الإعلام لنقل رؤيته بأن يكون مجموعة الخدمات المالية الرائدة إقليمياً، إضافة إلى رسائله الرئيسية إلى مختلف الشرائح المستهدفة وعلى نحو واضح وصحيح. ذكر ذلك غسان بادكوك مدير إدارة العلاقات العامة خلال استضافة البنك الأهلي مؤخراً نخبه من الصحافيين الاقتصاديين والإعلاميين المُمثلين لجميع الصحف والقنوات الاقتصادية الفضائية على حفل سحور رمضاني بمنتزه النخيل بجده، استمراراً للتقليد السنوي الذي دأب البنك على إقامته لممثلي وسائل الإعلام . وأشار بادكوك إلى أن الاحتفاء بالإعلاميين لا سيما الصحافة الاقتصادية وتوجيه الشكر إليهم وتقديرهم على إسهامهم في نشر وتطوير الوعي بقضايا الاستثمار والاقتصاد، ينطلق من حرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على تعزيز قنوات الاتصال مع مختلف وسائل الإعلام وتوسيع آفاق التعاون المستمر والبناء بين الطرفين. وأضاف أن البنك الأهلي يعتبر اليوم أحد المصادر المعلوماتية الرئيسية للإعلام الاقتصادي والمصرفي والاستثماري كما أن له وجوداً ملحوظاً في الصحافة المقروءة والمرئية والإليكترونية وأن الحصة السوقية للبنك الأهلي في التواجد الإعلامي الهادف عبر مختلف وسائل النشر تبلغ نحو 35% حتى نهاية شهر أغسطس الماضي، متصدراً بذلك البنوك الوطنية. وذكر أن الخطط التنفيذية لأي علاقات عامه حديثه لا يجب أن تتوقف عند إقامة علاقات متميزة مع وسائل الإعلام بل لا بد أن تشتمل على برامج لإدارة تلك العلاقات وتطويرها على نحو مستمر بهدف تسليط الضوء على دور المؤسسة في خدمة المجتمع، وإدارة المناسبات والأحداث وتوظيفها لخدمة أهداف المؤسسة، بالإضافة إلى إدارة الأزمات ومخاطر السمعة، وبناء علاقات متميزة مع قادة الرأي العام في المجتمع هذا فضلاً عن جمله من الأدوات المساندة مثل الدعم البروتوكولي والإعلان المعني بصورة المؤسسة. وأشار إلى أن البنك الأهلي يُعتبر أحد أبرز الكيانات المالية الرائدة على الصعيدين الوطني والإقليمي . كما يقوم البنك بدور بارز في خدمة المجتمع و دعم التنمية الاقتصادية في المملكة من خلال برامجه المتنوعة لتمويل مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني وحفز المشروعات وتقديم الحلول المالية المبتكرة، هذا فضلاً عن رعايته ومشاركاته الفاعلة في مختلف الفعاليات والبرامج ذات الصلة.















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »09:10 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي