الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: قبيلة خفاجه الهوازنية (آخر رد :مالك النفيعي)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 24-Sep-2007, 11:20 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الروقي البرقاوي

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو






الروقي البرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

«فولكس فاغن» الألمانية تتحدى «تويوتا» اليابانية.. وتصبو إلى صدارة الإنتاج العالمي

وسط احتدام الصراع بين شركات السيارات العالمية في سرعة الإنتاج


عاملان صينيان يفتحان باب سيارة من نوع جيتا من فولكس فاغن مصنعة بشنغدو في الصين. وقد عززت الشركة الألمانية وجودها هناك أخيرا (أ.ب)

لندن ـ ميونيخ: «الشرق الأوسط»
أعلنت شركة فولكس فاغن الالمانية لصناعة السيارات تحديها لشركة تويوتا اليابانية ليس فقط في زيادة الارباح وإنما أيضا في المبيعات على الرغم من الفارق الكبير بين الشركتين حيث من المتوقع أن تصل مبيعات تويوتا من السيارات خلال العام الجاري 9.34 مليون سيارة مقابل أكثر من ستة ملايين سيارة لفولكس فاغن.
وبحسب وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ذكر ميشائيل كيرن، مدير مبيعات فولكس فاغن لمجلة «أوتو موتور آند سبورت» أن شركته تهدف إلى طرح 12 موديلا جديدا في الاسواق خلال الاعوام الثلاثة المقبلة بالاضافة إلى تعزيز وجودها في أسواق الهند وروسيا والولايات المتحدة وأسواق أخرى.

وأضاف تقرير المجلة الذي نقلته استنادا لدوائر مختصة في قطاع السيارات أن فولكس فاغن تعتزم تولي الريادة العالمية في صناعة السيارات عام 2014 أو 2015 بعد إعلان مارتن فينتركورن رئيس الشركة أن هدفه هو تجاوز تويوتا في المجال التقني والارباح. من جهة أخرى أظهرت دراسة أوروبية حديثة أن الصراع احتدم بين شركات السيارات العالمية حول معدلات سرعة إنتاج السيارات سواء الصغيرة منها أو الكبيرة. وذكر تقرير مجلة «أوتومبيل فوخيه» الالمانية المتخصصة استنادا للدراسة الاوروبية السنوية حول السيارات «هاربور 2007» أن أسرع سيارة تنتج في أوروبا هي من طراز فورد فيستا بمعدل 12.6 ساعة عمل ويتم تصنيعها في مصنع الشركة بمدينة كولونيا الالمانية لتتفوق بذلك على سيارة نيسان من طراز «ميكرا» التي تنتج في بريطانيا. وحسب وكالة الأنباء الألمانية أشار التقرير إلى أن الموديلات الاكثر تعقيدا في تصنيعها مثل السيارة الغولف من إنتاج فولكس فاغن تتطلب 31.5 ساعة عمل فيما تحتاج منافستها تويوتا اليابانية إلى 20.7 ساعة، ولكن «نيسان» احتفظت بالصدارة في هذه الفئة حيث تحتاج إلى 14.7 ساعة لانتاج السيارة الواحدة. وفي الفئات المتوسطة، تمكنت فولكس فاغن من تقليص ساعات إنتاج السيارة الباسات في السنوات الاربع الاخيرة من 36 ساعة إلى 32.6 ساعة فيما نجحت تويوتا في خفض ساعات إنتاج الطراز أفينسيس من 33.7 ساعة إلى 23.7 ساعة فقط.

وأكدت الدراسة دور عدد مراحل التجميع في اختصار الوقت حيث تتصدر نيسان بنحو 84 مرحلة تجميع وتركيب مقابل 271 مرحلة في سيارات أودي و284 مرحلة في سيارات الغولف















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »02:58 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي