اختيار تصميم الجوال
|
|
|
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
04-Jan-2006, 12:14 AM | رقم المشاركة : 21 | |||
|
الأخوة الكرام يبدو ان ابو مقرن ملخبط ويوم يسأل عن ابن هذال أعتقد والله أعلم انه يريد سالفة كسية السرح |
|||
|
|
04-Jan-2006, 12:24 AM | رقم المشاركة : 22 | |||
|
قاطع طريق
هههههههههههههههههه ليه زعلان وانا اخوك ضحكتني اضحك الله سنك ووفقك الله ياالذيب للمعلوميه انا قريت هذه القصه بس المخرج ماحبكها بلحيل وعلى فكره ذكرتني بسالفة الشيباني اللي يقول لابن عمه ((ابوي عنده قدر اللي يدقه في الشمال مايسمع اللي يدقه في الجنوب )) وكانوا جالبين غنم واستغرب صاحبه من كبر قدر ابو خويه 0 قال له (تدري ان ابوي كان عنده طلي لينهم مقبيلن على شعيب بين ضلعين نشب ذنبه بين هالضلعين 0 رد عليه خويه مستغرب كبر الطلي قال (ابك الطلي ذا وش القدر اللي يشيله ) قاله (قدر ابوك لارحم ابوك) ههههههههههههههه تعرف عاد علوم الشيابين كبار بلحيل 0 هاعطنا قصة مكسين السرح بس تراني طالبك يكون 25% منها صحيح والباقي تراك مسموح فيه 0 |
|||
|
|
04-Jan-2006, 12:34 AM | رقم المشاركة : 23 | |||
|
انثرتت من بدايتها سالفة السرح كل الناس تعرفها وسوف ننزل موضوع عنها في المنتدى بس لا تسوي مثلك هاك المرة يوم تقول للعتبان الأجناب , امسحوها من منتداكم ويوم قام أحد المنتديات بمسحها وجهتوا له شكر ومدري أيش |
|||
|
|
04-Jan-2006, 12:44 AM | رقم المشاركة : 24 | |||
|
اخو ابومقرن اشكرك علي رحابت صدرك
الاخ قاطع طريق ليس لكلامك داعي ابومقرن قاعد يتحاور معنا وانت دخلة في موضوع اخر التزم بسلوب الحوار هدك الله والنعم با البقوم وبرجالها ليس لدين شك في شجاعة البقوم بل كانو مره يكسرون شليوح ومره يهزمهم وهذا حال القبايل قديما |
|||
|
|
04-Jan-2006, 01:04 AM | رقم المشاركة : 25 | |||
|
قاطع طريق
شكرا لمداخلاتك معنا ياالذيب ماشاالله عليك (اعلومك مثل التليع السايله ) بس يبغى لها من يلمها شوي حتى نحصل منها فايده ههههههههههه |
|||
|
|
04-Jan-2006, 01:14 AM | رقم المشاركة : 26 | |||
|
راع التعاليل
مرحبا بك ياالقرم والله وانا اخوك المثل يقول ((الرجال مثل الصناديق المقفله ماحد يعرف غيبهم)) وقاطع طريق هداه الله عرفته من اول رد 0 وماعليكم زود ياعتابه والمغازي اللي تصير بين القبايل يوم غالب ويوم مغلوب وهذا تاريخ ثابت البقوم انكسروا من عتابه اكثر من موقعه وعتابه انكسروا من البقوم الشلاوى كسروا البقوم والبقوم كسروا الشلاوى والشلاوى كسروا عتابه وهاذي هي علوم الطيبين وتاريخهم المشرف واذا انتهت المعركه كلن ذكر فعل غيره وارجع لقصايدهم من جميع القبايل اتحداك تلقى واحد منهم ذم قبيله وهم اهل الفعل الصحيح 0 اما هالحين ماتلقى غير الذم هو الغالب لان الرجال ماعاد هم الرجال (( الطيبين راحوا مابقى الا 000) والنادر من الرجال 0 |
|||
|
|
04-Jan-2006, 01:49 AM | رقم المشاركة : 27 | ||||
|
اقتباس:
التليع أغرقتك. وترى جد قاطع كان ياخذ تمركم غصب عنكم هههههههه اقسم بالله العظيم ما يلقى عندكم في تربه غير التمر يا حلو تمركم هههههههه |
||||
|
|
04-Jan-2006, 01:53 AM | رقم المشاركة : 28 | ||||
|
اقتباس:
أها جبتها يابو غالية شف مشاركاتك كلها مجاملات يابو المجاملات ليش تجامل مع الأجناب ليش!!!! لأنك تحنننننننننننننننننننننننس تبي لك شي ههههههههه مراقب من يوم سجلت يالبقما |
||||
|
|
04-Jan-2006, 02:31 AM | رقم المشاركة : 29 | |||
|
اخوي ابو مقرن هل انت الكاتب في منتدى البقوم بنفس الاسم
لان ابو مقرن هناك غير ابو مقرن هنا ابو مقرن هناك يقول بان تركي بن حميد هو احد ابناء البقوم وانه هو من انزل عتيبة في نجد وان عتيبة بينهم اختلاف في النسب وانهم نسبو احد فروعهم الصحيحه وقالو صلب ... مايحتاج اذكر الفرع .. وبالنسبة لذكر منتدى البقوم هنالك سوالف لاتعد ولاتحصى منها سالفة قطنان البقمي وان لحق بخيت وناداه بالخاين وبخيت اصابه بالصدفه وكانت رمية من غير رامي ___ لنا عودة |
|||
|
|
04-Jan-2006, 02:42 AM | رقم المشاركة : 30 | |||
|
اولا/ وعليكم السلام
ثانيا / نعم انا هو بذاته ولاتتغير عندي الاسماء بتغير المواقع لانني لى وجه واحد وعندي راي واحد 0 ثالثا / النسب لايتغير بتغيير الزمن حتى لوهناك من سعى الي ذلك رابعا / كرزان البقوم اصل منهم وليس من حق من يكتب نسب عتيبه ان ينسبونهم الى ثبيت لاغراض تهمهم 0 خامسا / اذا ذكرت شي عني فارجوا ان تنقله كما قراءته حرفيا ولا تضع الامور في (اللون الرمادي) وضحها لان النقل امانه على الكاتب ويجب ان يلتزم به الا ان كانك زعلان من شي ثاني علمنا به ترى الوضع على المكشوف |
|||
|
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|