![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() اقتباس:
مشاري الحبردي وهناك أيضا عطاوي زهراني وبلادهم أقرب لبني سعد من العطوات السلمان. لكن يا عزيزي العطاوي السلمي والعطاوي الزهراني قبائل صغيرة جداً وليست بقدم وكثرة قبيلة ذوي عطية ويعضد أن المقصود ذوي عطية العتبان أن ذوي عطية قبيلة كبيرة لها أمتداد في السراة ونجد وقسم كبير منهم مع الثبتة وقسم كبير منهم مع الروقة زد على ذلك أن الوثيقة وثيقة عتيبي (ثرماني رباعي) فهل سوف يبحث الرباعي عن زهراني أو سلمي حتى يشهدوا له على الوثيقة , هل سوف يتجاوز عتيبة ليبحث عن شاهد زهراني أو سلمي, هذا إن كانت تلك القبيلتان موجودتان في ذلك العصر لأنها اليوم أصلا قبائل صغيرة جدا أشبه بالحبردية ![]() |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
ماعندي خلفية عن كثر العدد عن العطوات الزهارين وعطوات السلمان ... لكن شهرتهم تغطي على كثرتهم .... وحتى لو انهم قلة يعني مايذكرون في الوثائق .... !! على العموم مشكور يالفيلق على الوثيقة .... واما بالنسبة لاقدم ذكر وجدته لذي عطية تقريبا في القرن الثامن هجري في احدى القصائد |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() أما بالنسبة للعطاوي السلمي فجميعنا نعلم أنهم لم يشتهروا إلا بعد شاعر القلطة الذي شارك في شاعر المعنى العطاوي السلمي
أما العطاوي الزهراني فهم مغمورون, ولم نسمع أن علما من أعلام قبيلة زهران كان يعرف بالعطاوي !! وإنما قرأته في جريدة مرّة قبل 15 سنة لرجل أضاع بطاقته الشخصية فهو يعلن عنها في جريدة عكاظ أظنه ![]() اقتباس:
ممكن توردها لنا حتى نطلع عليها جميعا والقراء تحياتي لك |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |