الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصيدة (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: قصة محري بن قطران مع خدام المرحوم الملك عبدالعزيز القصه الحقيقيه (آخر رد :الفانتوم)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)      

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 18-Sep-2011, 12:40 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
غالي الرهافي
عضو فعال
إحصائية العضو






غالي الرهافي غير متواجد حالياً

افتراضي

يالربع انا من اشدالمحبين للشبح حبيب ولكن الصحيح يقال من وجهة نظري زامل ماغلط بكلمه وحده على حبيب واتحدى واحد يطلعلي ويقول هذا البيت غلط فيه على حبيب مشكلة بعض الاخوان يحكمون على نية الشاعر فالبيت وقد يكون صح ان الشاعر كانت نيتة مثل ما فسروها ولكن الرجل يوخذ من ظاهر كلامه ماهوب من نيته حتى لوكنت متاكد ان نيته كانت شينه ماتقدر تقول تهجم علي لانه حينها راح يقولك اللي طرالك تراه ماطرالي وتكون انت اللي اخطيت على نفسك وهذابالظبط ماقاله زامل فنهاية الوسيم وحبيب شاعر ذكي وعلم من اعلام المحاوره ولايقارن بزامل مع احترامي له واستغرب من اللي يقولون تهجم هجوم شرس كبرو عقولكم يالربع المحاوره اصلا حرب نوايا يعني اعطيك بيت له ظهر وبطن وله اكثر من نيه وانت شوف المنزل اللي يناسبلك ونزل فيه ولكم تحياتي وتقديري















موضوع مغلق

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »03:59 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي