![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | |||
|
![]() من المحاورات النادرة
والمعنى أبعد مايكون عن الجلاوي وليس الجلاوي محلاً للنقاش صح لسان الشاعرين والله يهديكم ويصلحكم بس |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 22 | |||
|
![]() يمكن ويمكن
والموضوع عن الجلاوي بعد تصريح العضيلة في قناة المرقاب انه يتهرب من الجلاوي ويبتعد عن مقابلتة هو وشعراء القبيله امثال تركي الفين لشدة هجوم الجلاوي وبصراحة الجلاوي مرعب ويخوف |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | |||
|
![]() اظن المحاوره معناها الجلاوي وتركي 2000 يقول حبيب
مثل ما جتنا تجيك ولو ما فيها بطوله كلها خذها وذقها والعصى للي شقرها يقصد مثل ماقام تركي بالسب والشتم قام الجلاوي بالرد ولو ماهي بطوله ويرد زيد العضيله ويقول كان ترضيكم فعول اللي سمعتوا صفقوا له واالله انه ما يجي فالحفره الا من حفرها بمعنى اذا يجوز لكم محاورات الجلاوي واسلوبه صفقو له يرد حبيب ويقول كل عدله من جهتكم من توالينا معدوله ارجعوا للحق والشرهه على اللي يعتبرها يقصد حبيب اذا ترك خويكم تركي 2000 اسلوبه الشتم والسب بيترك الجلاوي الاسلوب نفسه المحاوره واضحه معناها وهو الجلاوي وتركي 2000 |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 24 | |||
|
![]() يدافع البلا ء كل يوم ماسكين خط على هالموال فلان يقصد كذا وفلان يقصد كذا ماباقي الا تلازمون بالشوش والقضيه بيت شعر لهالشعار .
والله العظيم لو يسأل حبيب عن معنلى المحاوره ليقول موضوع بيني وبين زيد خاص وانتناقش فيه وزيد كذالك يبا يكون جوابه . انتم تطول السالفه وهي قصيره . بالله عليكم تحاولون تناقشون في مواضيع غير المحاوره لاتقعدون كل ليله وانتم فاتحينه هواش.. ترى الشعار اللي بينهم اكبر من هالمواضيع اللي انتم تناقشون فيها .. وبعدين بعض رموز المحاوره اللي مافيه داعي للتحليلها ولا مناقشتها من المفترض على القائم بالاشراف على الصفحه ان يقوم بحجبها او حذف مشاركت العضو اللي يحاول فتح النقاش فيها .لانها لاتخدم المحاوره بل تسئ لها . هذا مجرد راي قابل للخطاء والصواب ... تحياتي للجميع آخر تعديل بخيت السعد يوم 08-Sep-2010 في 12:08 AM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 25 | |||
|
![]() الله الله ..
صح لسان أبو فيصل و لسان أبو ممدوح .. لاهنت علمين من اعلام الشعر |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 27 | |||
|
![]() مشكور اخوي المثالي على الطاروق الجميل وشاكرين لك جهدك على البحث عن المحاورات
الحماسية وعمق المعنى اما المعنى فيه اختلاف ولا يعلم الغيب الا الله تقبلوا مروري تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 28 | |||
|
![]() زيد العضيله
مرحبا فالديره اللي حدهها ما احد ٍ يطوله كم طماع ٍ تهقواها لكنه ما قدرها يا حددانا صاير ٍ فالمنطقه صوله وجوله والعرب فيها خطا والعين يقداها نظرها حبيب العازمي البقاء والحق واضح والبعارين معقوله والعرب لو تاصل المريخ ما تترك ديرها انت لو انك تفكر فالكلام اللي تقوله ما بعثت جنازة الميت بعد جارك قبرها زيد المحل اللي ملكته عارف ٍ عرضه وطوله كلها ملك ٍ لجدي بطنها والا ظهرها علم اللي طامع ٍ في مركزٍ ما هوب حوله الذيااب اللي تلد العين لا يامن خطرها حبيب ما دريت انا نحل الارض ونشدد نزوله وانت كم شديت مره ثابته وانت تخبرها العضيله لا يجينا بالمشاكل في حثوله والله انا نكرم الجيران والدار نعمرها المعنى من بداية المحاوره وواااااضح انه ماهوب حول الجلاوي ولا الشعار كلهم وانه على حدود ديره |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 29 | |||
|
![]() الجلاوي ماله داخل بالمحاوره ابداً
المحاورة تدور عن حدود واراضي والشيبان يعرفون ويدرون وش صار بلي صار مير زيد العضيلة علم من اعلام الشعر وشاعر محترم ويقدر القبايل وفخر لمطير والشاعر حبيب العازمي كذالك شاعر فخر لعتيبة ويقدر القبائل ومحترم ويسوق المعنى ومستحيل يجبون المعنى عشان شاعر والمعنى واضح وضوح الشمس تحيتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |