<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <
اما بالنسبه لإتهامك لفهمك لمداخلاتي فإنني اثبت لك ان المشكله ليست لدي وإنما لطريقة الفهم حيث انك انت اتهمتني انني ادعي التعجيز في نقاطي وقد اثبت لك ان المقصود هو ابو مشعل وليس في مواضيع الحوار لاني فعلا انتصرت عليه بقسمي وقد عجز عن الرد علي ابدآ الى بإتهامات مباشره وانت عممت كلامي واجملته بينما كلامي مخصص لأبو مشعل
اما بالنسبه لقضية ساعده والاساعده وسعود وغيرها من نقاط الحوار فأنا مجرد ناقل لأقوال علماء وفي النهايه اتبعته برأيي الذي لا اعتقد انك تلومني فيه ولي الحريه مثل ماهي لك في ذلك
اما بالنسبه للحسب والنسب فإنني قلت رأيي واشرت لك الى مشاركة مسيليم لانه اكثر تفصيل حيث انه يورد قول العلماء وقد قلت لي انني لا أفقه في موضوع الحسب والنسب وانت اصلا لم تقل رأيك في الامر حتى نستطيع التمييز بين جميع الاراء فكيف تجزم على شيء انت اصلا لم تبدي رأيك فيه
اما بالنسبه لوثيقة البدراني فرغم انني غير مقتنع اصلا بالبدراني نفسه لانه متمسك بقوله ان ساعده هم اهل الزلفي واهل بقعاء واهل الجوف ولكن وثيقته اعتد بها ابو مشعل وابن فرهود وراشد بالرغم من انها اذا اردنا الاعتماد عليها فإنها تنسف من ينادي بسعود ومن ينادي بساعده وتبقين فعلا على ما اشرت إليه قناعة شيوخنا بن الربيعان وهي اننا الاساعده فعلا والذي انت فسرتها اقحام لمشايخ عتيبه علما انني لم اتكلم من فراغ والامر لا يحتمل الاقحام بل أُأكد لك انني اعرف شخص من بقعاء وقد اراد الاضافه وبعد الانتهاء من الاجراءات في الاضافه وكان يوجد في ورقه الاضافه فلان ابن فلان الساعدي العتيبي وعندما ذهب بها الى ابن ربيعان ارجعه الى بقعاء لتغييرها الى الاسعدي العتيبي وبعد ذلك تم ختم ابن ربيعان على الورقه وتم الاضافه بالشكل ( الاسعدي العتيبي ) والشخص موجود وان احببت ذكر اسمه لا يوجد لدي مانع لان الامر لايعيب ولا تشترط فيه السريه وهو مطابق تماما لقناعاتي التي اعلنتها بدون اقحام لأحد وما زلت ارددها وهو اننا ابناء اسعد كما اننا الاساعده
ولك ودي