![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | ||||
|
![]() اقتباس:
. بالمنطق العقلي : قديماً لايمكن تحديد مدى إحياء الشعراء للحفلات لأنهم كانوا في بعض الأحيان يحييون الحفلات بدون توثيق لها يعني بدون تصوير كاميرا أو حتى مسجل صوت . وبالتالي ربما كانت هناك مئات الحفلات لن يستطيع أحد حسابها. ولكن ربما يكون (مطلق الثبيتي , صياف السحيمي , مستور العصيمي) . وبالنسبة للوقت للحاضر تعتبر صعوبة التحديد مازالت موجودة , لأنك لاتستطيع حصر جميع ماتسجله المكاتب حتى تحدد الشاعر الأكثر إحياء للحفلات .. ولكن ربما يكون في الوقت الحاضر : (حبيب العازمي , تركي 2000 , وسفر الدغيلبي) . هذا تقريباً . آخر تعديل نادر العش يوم 19-Sep-2009 في 12:44 AM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() سابقا عـــمــــر الـــــخـــــالـــــدي الــــهــــذلـــي
حاليا تـــركـــي الـــمــيـــزانــــي الـــمـــطـــيــري |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() حديثاً
تـــــــــــر2000كـــــــي قديماً مستور |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | ||||
|
![]() اقتباس:
كيف ما تعني كثرة العزايم شاعر يعزم في ليله على حفلتين وياخذ على كل حفله ما يقارب عشرة ألاف ولا تعني كثر عزايم ؟؟؟؟؟؟ بالعكس هذا يدل على كثرة الطلب على هاذا الشاعر وأذا كان قد صارت عند الزلامي وصياف وبن شايق فهاذا يدل على قوتهم في الشعر وحب الجمهور لهم وكثرة العزايم الي توجه لهم تقديري |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() كلٍ يمدح خويّه وإبن عمه ..
..! .. سابقاً .. ما اقدر احدد .. .. حالياً .. تركي المطيري .. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 16 | |||
|
![]() صدقت كل يمدح ابن عمه ولا الرخوم ما تسد النوايب
ولا يمدح الى مديح ولا النقص نقص وعلى ما قال الشاعر الكبير / محمد بن شديد في موال رداً على أحد الشعراء بحضور بن شايق : هذا ولد عمي يشرفني وأنته ومثلك ما تكلفني أحوفك ولانته بحايفني تكبر ورب البيت هونها تقديري |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 17 | |||||
|
![]() قديما ( مطلق وصياف ومستور) والأشرطة خير شاهد وبالتأكيد ان احدهم يتفوق على الآخرين ولكن بالتأكيد بفارق ضئيل جدا واتوقع صياف ومستور يتفوقون على مطلق بسبب إقامة مطلق في الرياض وارتباطه بالعمل . اما في الوقت الحالي ( حبيب العازمي ومستور العصيمي )
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 18 | ||||
|
![]() اقتباس:
بالمنطق العقلي الوقت الماضي مطلق الثبيتي صياف السحيمي مستور العصيمي الوقت الحاضر حبيب العازمي سفر الدغيلبي تركي كم حفله احياها الصيف هذا ...!!! |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 19 | |||
|
![]() عودة .. لـ تصحيح بعض المفاهيم .. عند المداحين
.. كثرة .. العزايم للشاعر .. ليست مقياس للشاعرية .. وبه شعار .. قليلين الحضور .. لاكن لا حضر .. نفع بشعره و ضر .. ع ـالمثال .. رشيد الزلامي .. فهد العازمي .. بالتحديد هـ الاسمين .. .. وهنيئاً .. لمنتدى المحاورة بهذا الفكر .. امدحني وامدحك .. آخر تعديل وافي الخماش يوم 19-Sep-2009 في 05:41 AM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 20 | |||
|
![]() بالعكس مفهومك خاطئ ميه فالميه !!!!!
أي سلعه طيبه يصير عليها سوق وطلبيه أكثر والسلعه التعبانه ما لها سوق ولا لها طاري فهنا كذالك الشعار ... فيه من شعره طيب وقوي وله سوق أمثال : عبد الله بن شايق و سلطان الهاجري وفلاح القرقاح و رشيد الزلامي ومستور العصيمي وحبيب العازمي ولهم شعبيه فأذا كان يطلبون في المحاورات بكثره فهاذا دليل على قوة شاعريتهم ولو كانو ضعيفين كان لم ترى لهم صيت ولا قبول عند أحد من فئات المجتمع تقديري |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |