![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | ||||
|
![]() اقتباس:
شكراً على هذا التوضيح والإضافات عن قبيلتك المحترمة عن صندوق البريد ص . ب 70095 الرمز البريدي 21567 جدة تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 22 | |||
|
![]() الاخ وجه الحقيقة
لدى اضافة بسيطة هو ان فخذ الخنافرة من البصصه وقد سقطوا سهوا لذا حبيت التنويه وهذه معلومه جديده خنفر وعطيه اخوة ( الخنافرة والعطيات) الا ان خنفر نزل فى نجد واما عطيه فقد بقي فى الحجاز فى مدركه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | ||||
|
![]() اقتباس:
مشكور على الإضافة ويعطيك العافية |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 24 | |||
|
![]() اخوي وجه الحقيقه كم وجها للحقيقه
الحقيقه انه عندك خطاء في افخاذ قبيلة الجميعات الصحيح او الحقيقه هم ينقسمون الى اربعة خوامس:1ال عمران ومنهم دوي معيض ودوي عويض ودوي زويد ودوي محمد.2 المغاليث وهم دوي حامد،3 لجراوين او ال حجري وهم:دوي حجري،ودي خضر،ودوي مقبول.اما دوي بكر ودوي عبد العزيز هم من الجراوين 4ال مرسي وليس مريسيل نسبه الى المنطقه التي يسكنون فيها قديما اسمها مرسيه ومنهم دوي غيلان ودوي صنيدح. وشكرررررررررررا لك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 25 | ||||
|
![]() اقتباس:
الخطاء مردود وليت كل من عندة تصحيح عن قبيلتة من قبائل شملى تصحيحها وتوضيحها حتى تخرج في آخر المطاف بالشكل الصحيح تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 26 | |||
|
![]() أخوي وجه الحقيقة
سلام وتحية , بصراحة مجهود تشكر عليه , وأتمنى لك التوفبق من قلبي يا أبو الحقايق , أخوك أبو نفيعي نفيعات مصر |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 27 | |||
|
![]() وجه الحقيقة : هل هناك صلة بين إسم الرديعاني ومنهم : فاضل بن رديعان النفيعي الحليفي المذكور عام 995 هــ وبين وسم الرديعاني ( أو الدلو ) الذي يسمه كل من : الحليفات والوذانين وذوي زياد ؟؟؟ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 28 | |||
|
![]() وسم الحليفات والوذانيين وذوي زياد هو الدلو ويسمي الرديعاني والرديعاني نسبة للشيخ فاضل بن رديعان النفيعي الحليفي وابناءه خاتم وختام هنالك خامسين من الحليفات لازالوا يعلموا ابناة العد في الانتساب الى فاضل بن رديعان وموجود لديهم تسلسل النسب رغم انقطاعهم عن حيات الباية اكثر من 400 عام وهنالك علاقة قديمة جدا بين الحليفات والوذانين بصaتهم ابناء عمومه ويعتبر الوذانيين جزء من الحليفات اما بالنسبة لذوي زياد فعلاقتهم بهم قويه جدا حيث يعتبرون اقرب النفعة لهم حتي يضن ان انهم نتيجه لعلاقتهم بالزيادي انهم جزء منهم دون بقية النفعة . ويبقي اللغز المحير فاضل بن رديعان لماذا يكف النفعة في وثائق الشريف وتركته تشمل ديار النفعة اليوم بالحجاز وما سر الوثيقتين ولماذا اوقف ابناة الشقره ومنعوا الحليفات من الاستفاد منها حتي وصل الامر عدم الاستضلال او الرعي وعرضوا من يحل فيها للعنة . هناء يقف البحث حائر وتتشابك الامور حيث انها فترة ...........؟
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 29 | ||||
|
![]() اقتباس:
مشكور على مرورك اللطيف |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 30 | ||||
|
![]() اقتباس:
لعل ماذكرة الأخ الفاضل ابو سعد الحليفي يكفي في توضيح ماذكرت تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |