![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 61 | ||||
|
![]() اقتباس:
صدقت ياسلطان وهذا المتعارف علية من قديم الوقت ثبيت ساس البيت يعني فيها العدد والكثرة من بطون عتيبه ولا يخرج عنها غير الاد شملان والباقين في جدهم ثابت وما قاله جدك هو الصحيح ولا علاقة لنا بجشم ولكن ربعكم اعجبتهم البطولات الهوازنية والهلالية ودريد وغيره |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 63 | |||
|
![]() بين لي الشي الذي تريده عن جشم حدد ما تريد ؟؟؟!!!
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 65 | ||||
|
![]() اقتباس:
اخي العزيز سأخذ كلامك بحسن نية واوضح لك ماخفي عنك اقسام الثبتة اهل السيل الصريرات 1)الذويبات:- وأصلهم من ذويبات بني سعد وهم جماعة الشيخ (نجم بن هليل) رحمه الله 2)الغروب:-وأصلهم من العيسى من بني سعد 3)الحشايش:- فرع من حشايش بني سعد اللصـه 1)الجوازي:- واصلهم من المناجيم من بني سعد ومنهم الشاعر الكبير مطلق بن حميد رحمه الله 2)الدراريج:- وأصلهم من الشروط من القساوره من بني سعد 3)الكرزه:- حقيقة لا اعلم الى اي فرع من فروع اللصة ينتمون وليت من لديه علم اكيد يافيدنا في ذلك خلاصة الكلام انهم ابناء عمومة الثبتةاهل السراة وهم فرع منهم وليس كما تدعى انهم من جد اخر |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 66 | ||||
|
![]() الاخ/ عامر الجشمي
طلبت منك ان تثبت ان اصل مسمى قبيلة عتيبه هو الي عتبه الجشمي كما تدعي فأتيت بهذا الجواب : اقتباس:
وهذه الاجابه للأسف ليس فيها ذكر لجشم ! ! ! ولاتمت له بصله . ثم تقول يقول المؤرخون القدماء ! وعتيبه قبيله نزلت نجد حديثاً . علماً ان سؤالي انا كان عن النسب ليس له علاقه بالتاريخ ! ![]() والسلام عليكم |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 67 | ||||
|
![]() اقتباس:
الأخ العزيز عامر انا لم اقصدك بهذه العبارة، وأعلم جدية طرحك وصحته بل كنت أقصد بعض أنبياء الأنساب الموجودين هنا، غفر الله لهم |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 68 | ||||
|
![]() اقتباس:
قلت: شكرا لك اخوي مسلط على التوضيح واذا هناك خطاء من الموروث ليس مني تقبل تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 69 | ||||
|
![]() اقتباس:
قلت :الاستشهاد بنص المدني اثبات لمسمى القبيلة وهو/ عتبة وليس عتيب فهذا دليل من مصدر محايد وهو المدني على مسمى القبيلة الدليل: على انه عتبة الجشمي ذكرته سابقا في اعلا الموضوع يمكنك مراجعة ردودي السابقه تقبل تحياتي يابن العم |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |