![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() أشكرك اخي نجم المرزم على هذا الطرح الجميل ...
لكن أنا لا اعتقد أن المناصب العليا محصوره على أناس معينين ... وان اي شخص منصب في المناصب العليا فإنه بلا شك يستحق هذا المنصب .. واتمنى ان يكون في المستقبل أحد ابناء القبيله يحل أحد تلك المناصب ...... تحياتي.. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
اخالفك تماما في الجزء الاول من ردك بل ان المناصب العليا محتكره احتكارا لفئات محدده ولا تحتاج منا الى فطنه او ذكاء على مر التاريخ لدولتنا العزيزه اغلب المناصب العلياء متوارثه لابناء مناطق وقرى محدده لكن اتمنى ان ينتهي هذى الحصار ويأخذ كل انسان متميز حقه بدون اقصائيه تحياتي لك |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() اقتباس:
ماذا تريد بربك ... هل تريد أن يكون أحد أبناء قبيلة عتيبه أميرا على منطقه من المناطق مثلا!!! في هذه الدوله كل واحد يأخذ مايستحقه .... سواء كان عتيبي أو غيره ... أرجو ان تكون حياديا في هذا.. لك شكري وتحيتي... |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
اخي اكرم لم اطالب بأن يكون منا اميرا لمنطقه من المناطق وان حصل واصبح احد منا اميرا فالمنطقه تتشرف بذلك اليس نحن ابناء واحفاد من سمروا الجزيره تسمير ووحدوها مع الملك عبدالعزيز اما ان كل شخص يأخذ حقه فهذى الكلام غير صحيح وبأمكانك ان تراجع الموضوع وايضا ان تكلف نفسك قليلا وتنظر الى المشهد العام للبلد ومناصبه الرفيعه وهل لنا موطئ قدم بها ام انها حكرا على المناطقيين والفئويين والقروين الا اذا كنت ترى بأننا غير اكفاء في الحصول على تلك المراتب المتقدمه فهذى شأن اخر دمت عالي الهمه |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() اخي الكريم (نجم المرزم) أخطاءك الإملائية كثيرة عطفاً على المطبعية آمل منك الإهتمام في ذلك الجانب رغم أن حواراتك جميلة وحماسك أجمل اللوم على كبار القوم!!. ولكن دعها فإنها مأمورة حتى يأتي الفرج من مُسيِّر الأمور ((رب العزة والجلال)) ((والأيام دول بين الناس)) وثق تمام الثقة أنه سيأتي اليوم الذي تشرق في ((شمس)) الحقيقة إن كانت لك أو عليك قال تعالى ﴿وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا﴾. (سورة النور الآية: 55). وقال عز وجل ﴿إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ﴾. (سورة الرعد الآية: 11). من الانكسار إلى النصر، من التشرذم إلى الوحدة، من الضعف إلى القوة ، من الذلة إلى العزة، من أن تكون مقوداً إلى أن تكون قائداً، من أن تكون مقدرات الأمة بيد أعدائها إلى أن تكون مقدراتها بيد أصحابها. وعَنْ مُعَاذٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: كُنْتُ رِدْفَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى حِمَارٍ يُقَالُ لَهُ: عُفَيْرٌ، فَقَالَ: ((يَا مُعَاذُ، هَلْ تَدْرِي حَقَّ اللَّهِ عَلَى عِبَادِهِ؟ وَمَا حَقُّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ؟ قُلْتُ: اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ، قَالَ: فَإِنَّ حَقَّ اللَّهِ عَلَى الْعِبَادِ أَنْ يَعْبُدُوهُ، وَلَا يُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا، وَحَقَّ الْعِبَادِ عَلَى اللَّهِ أَنْ لَا يُعَذِّبَ مَنْ لَا يُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا، فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَفَلَا أُبَشِّرُ بِهِ النَّاسَ؟ قَالَ: لَا تُبَشِّرْهُمْ فَيَتَّكِلُوا)). [متفق عليه] بإختصار (المعركة بين حقين لا تكون، وبين حق وباطل لا تطول ، وبين باطلين لا تنتهي). وكما قيل ((السابق تطلعها يدها)) نتواصل لنرتقي تحياتي لك ولكل من ناقشك وحاورك الحدب |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
ما لونته لك بالأحمر في ردك أخطاء املائيه قد وقعت بها سأعود على ما تفضلت به من طرح للرد عليه شكرا لك آخر تعديل المرزم يوم 11-Dec-2008 في 01:52 AM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |