الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى شاعر المليون

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 17-Jan-2008, 11:43 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
طفحان
عضو نشيط
إحصائية العضو






طفحان غير متواجد حالياً

افتراضي

عائض الشلاطي تأكد بأن كل القصائد هي نصوص قابله للنقد وليست قصيدة ناصر الفراعنه فقط ، ولكن أنت تجاوزت الحدود في نقدك ووقعت في مغالطات كثيره نبهك عليها الأخوان ولم تنتصح أو تم مسحها من قبل المشرفين ، علاوة على التعدي على شخص ناصر بذكرك انه مستشعر وان شعره هرطقات وغيره...

والكثير من الأمور تم توضيحها لك ولم تنتصح:

-جوس معناها المتعارف عليه هي ليس كما ذكرت والمعني هو الرعي بدون استئذان..
-جساس هو رمز للأنتصار للكرامه وعدم الخضوع للذل ..

وغيرها نبهوك عليها الأخوان...

ولكن سؤال مهم لك يا كاتبنا وناقدنا الكبير :
هل أنت على استعداد لنقد قصيدة الرسول لخالد العتيبي لو طلب منك ذلك أو اي شاعر عتيبي مشارك في شاعر المليون ؟؟
هنا سيتضح مدى حياديتك وتجردك ..


تقبل تحياتي عزيزي ..















 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »06:55 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي