الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 31-Aug-2012, 02:58 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
محمد ابن رووق
عضو مميــز

الصورة الرمزية محمد ابن رووق

التميز 
إحصائية العضو






محمد ابن رووق غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود بن خيشوم العصيمي مشاهدة المشاركة
ياأخ محمد اذا كان المعلم لايجد في نفسه الكفاءه والقدره لادارة الفصل فلم يتقدم لمهتة التعليم أصلا ؟
المشكله فعلا هي ان أكثر المتقدمين لوظيفة معلم غير أكفاء او غير راغبين في وظيفة معلم وانما لم يجدوا البديل المناسب فدخلوا المجال هكذا 000

والمشكله ان سن المعلم والطالب بالمرحلتين المتوسطه والثانويه متقارب فانعدمت الفوارق
دخلنا على 40 واكثر ولم يحدث مايخل بالاداء
ودخلنا في برنامج التقويم الشامل على معلمين بفصول متفاوتة الاعداد والبيئات ولا حظنا اختلافات كبيره 0ادارة الفصل ترجع بالمقام الاول لشخصية المعلم وكفاءته بعضهم ندخل عليه بالحصه فنجد انتظام وتجاوب يدعو للاعجاب من المعلم وطلابه ونجد من لا يستطيع السير في خطوات طرح درسه وقد تكون لدى الطلاب قناعه بقدراته فترى بعضهم من المتفوقين يجلس بدون متابعه لان فاقد الشيء لايعطيه

أما الضرب وتحميل منعه كل الاخفاقات الحاصله فهذا خطأ فادح
ليس فالعالم المتحضر من تجد للعصا او الفلكه حيز ومكان بفصول دراسة ابنائه
الضرب سلوك مشين وأداه بدائيه في تربية الاجيال لغير الاب او العائل من الاسره
أما ان تعطى هذه الصلاحيه لمجموعه كبيره من المعلمين يتناوبون التعامل مع الطالب يوميا فهذه كارثه
سمعنا بمن كسرت يده وفقأت عينه وكسر سنه والحقت به اصابات بجسده من جراء العنف تحت مظلة صلاحية الضرب ماذنب هؤلاء الصغار الذين يتعرضون بعد الضرب لاقسى العبارات المنافيه للاخلاق

قرار حكيم منع الضرب من مدارسنا طبيعي ان يشعر من يميل لمعاقية الطالب بفقد الوزن والهيبه لفتره ثم يقتنع بعد ان يلجأ للاساليب التربويه الحسنه بعد أهميته

الطالب المؤدب في بيته مؤدب في مدرسته والمشاكس في بيت اهله بالطبع سيكون كذلك بالمدرسه وهناك لائحه تعليميه لائحة السلوك تجعل الطالب في حال تطبيقها بصدق يغير من سلوكياته كثيرا

تتوقع اخ محمد الطالب الياباني يضرب والامريكي والالماني أم يعاملون باحترام

ولا ننسى ان الضرب يحدث قضايا جنائيه في زمن كبار المعلمين فما بالك حاليا حيث يتبادل الطالب والمعلم مقاطع البلوتوث داحل الفصل هههه

تقديري
اي كفاءه تتحدث عنها يا ابن الحلال تدخل في فصل عدد الطلاب 40 طالب 30 مايبون شرح

ثم هل عندك عقوبات للنوم في الفصل للتأخير في الصلاة والفسحة ودخول الطابور


رفع صوتك على الطالب ممنوع بينما الطالب يرفع صوته عليك عادي



لاتقولي شخصية المدرس الرجل منزوع الصلاحيات ادخل اي مدرسة في السعودية آخر أيام الدراسة وشف كل الطلاب برا

قسم بالله الجناية ان المعلم يسمع كلام قذر ولايستطيع يفعل شي


اما عن الدول المتقدمة نعم اليابان تضرب الطالب وبريطانيا رجعوا الضرب قبل ثلاث سنين















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »06:00 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي