الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 19-Jul-2012, 06:22 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ظلال السيوف
عضو ماسي
إحصائية العضو







ظلال السيوف غير متواجد حالياً

افتراضي

نأخذ الأتجاه المعاكس للردود

في وجهة نظري ان خالد السليمان - وجريدته عكاظ تافهين
فالكاتب سلط الضوء على فئة من المجتمع ضررها على نفسها وعلى قولة الشاعر بفلوسنا ياعبيد
والدليل ان هذا الكاتب تافه وجبان
من مقاله عرف لندن وروادها ومقاهيها وطريقة حياتهم
ولم ينظر الا بعين واحده على فئة موجودة في كل مجتمع
و أغمض عينه الأخرى عن الطائرات الخاصه الرابظه في مطار هيثرو والمواكب المؤلفة من مئات السيارات ومئات المرافقين وحجوزات الفنادق بملايين الباوندات فتجد غلاما لا يتجاوز عمره 15سنه ومعه مرافقين وحراسة خاصه تصرف لهم من دولتهم رواتب شهرية من بيت مال المسلمين لأجل حراسة طفل
فكم طفلا في لندن وكم تكلف رحلته للفسحه وكم تكلف تمشية هؤلاء الأطفال خزينة دولهم
















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »01:30 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي