![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | |||
|
![]() النقــاش لمتعب ومع متعب فقـط
والنقاش في نسب النفيعات فقــط ليس في نسب مالك النفيعي السعـْدِي وأنا كنت أتـكلم في نسب النفيعـات باسمهم جميـعا على اختلاف هجراتهم وفخوذهم والعيب من فهمـك وقصوره أخوي عبد المجيـد أن لم أدعي أني عالم في الأنساب ( فلم أقل هذه الكلمـة ) إنما أحاور أي عالم في الأنساب واللي يتهمنـي بالكذب أو التناقض فكـان حليـًا بـه وصف نفسـه بذلـك وردودي على متعب كانت قبل سنتيـن ونصف تقريبا في 2008 وردودي عليـه لم تكن كافيـة بقدر ما أريـد وأنا أكثر من كان ضد نظرية القداح وكان تعاوني مع جميـع باحثين عتيبة من خلال الجوال والبريد الإلكتـروني وكاذب من يقول أنني قلت عن عتيبة كنانية إنما قلت أن قيل في النفيعات كما قيل في قبيلة عتيبة وأفخاذها فأنت يا عبد المجيد في نسب المساعيد ثلاث وربما أربع أقوال من حقي أن أستخدم أي نسب لك من هـذه الأنساب لورود أقوال ونصوص باحثين مخضرمين في ذلك وأرجو يابن المحايا أن تبتعد في أقوالك عن الشخصنة والفرعنة ولا تحول نقاشنا إلى أمور شخصية كجنسية وخرابيط هذا الكلام من تفاهات وسقطات أقوال فتعلـم الحيـاء والكلام ليس بالنقاش في محفوظاتي وفي مالك ونسبه أو شخصـه وأكرر نقاشي هذا كان قبل سنتين ونصف فالوضع والأحوال والتوصل للمعلومات في التقصي والبحث ليس كما كان سابقـا هههههههههههه وقد أضحكتني يابن المحايا جدا عندما قلت : ( واتوقع انك حافظ حديث الرسول اللي يقول فيه بما معناه (ان اكرمكم عند الله اتقاكم) أود أن أخبرك بأنك عندما تكون مهتم بالأنساب وأنت لست كذلك أو بالشعر ولا يهمني ذلك كان حلي بك جعل ورد يومي لقراءة القرآن فإن أكرمكم عند الله أتقـاكم هي إكتمال أيـة في سورة الحـجرات واعلمو : أنني لو من طالبي الجنسية لأخذتهـا من الآن وقد عـُرضت علينا في الثمانينات ولم نأخذها وانتسابنا لقبيلة في السعودية كان لا بد أن تكون العرب إما من الحجاز أو اليمن ومعروف بأن النفيعات من بلاد بني سعد من الطائف وهجرتهم كانت منها وبعضهم من الدار الحمراء والنقاش بالآن وبما بعد وليس بالماضي ومعلوماته ويالخراصي عضويتك الجديدة أنت وابن المحايا وذيب النفعة غير مقبولة أبدًا فأنتم حديثو عهد معنا وكل تواجدكم هنا للسباب والشتم والاستهزاء كما عودتمونا في المنتديات الأخـرى ويا ذيب النفعة الرابط الذي تضعه حذف مرة ومرة لم يحذف في موضوع خارج هذا وهذا الموقع الذي وضعته ينتسب لعتيبة وهو معروف بعدائه للقبيلة ولهنيدس الروقي ولكافة باحثيها وحتى بعض شيوخها فهو لقبيلة عتيبة الكنانية التي لم نسمع بها إلا في 2000 مـيلادي فأنتم منهـا ولستم من قبيلة عتيبة الهوازنيـة وأكرر قيل في عتيبة ما قيل في النفيعات ولا أريد أن أفصل في أفخاذ وأنساب عتيبة وذكر أصولها دفاعا عن نسب قبيلة النفيعات حيث أنكم يجب أن تتحاكمو للنصوص بأنه توجد أقوال في أنساب بعضكم وأن هجومكم على قبيلة النفيعات لكونها قبيلة غير سعودية فقط ووالله يعلم تركي القداح وغيره من النفعة بأن النفيعات من بني سعد لا شك في ذلك لكن خلاف تركي كان مع أحد أبناء قبيلة النفيعات كان حقد شخصي وأنتم مقلدون للقداح حيث إن القداح قال بأن النفيعات من عتيبة وهو مسجل بصوته وصوره موجودة معنـا وقد زار قبيلة النفيعات في مصر أكثر من مـرة وكاد يفقد صوابه بأنه عرف بأنه يوجد له أبناء عمومة في مصر وكتب في كتابه النفعة الطبعة الأولى بأن النفيعات من عتيبة ( أخبرت بهذا ولم أقرأه ) فكان الصمت لزميكم حتى قال تبين لي فيما بعد بأن النفيعات ليسو منا بعد ضغوط أتت عليـه بأن النفيعات من مصر ولا تهم قبيلة عتيبة كانت في نجد أو الحجاز وأقول للخراصي ضع عنك النقل وقل ما عندك فنقلك الطويل لا يهمنـا أبدًا أدعو متعب المجيولي صاحب النقاش فهو أكبركم سنا فأنتم ما زلتم بالعشرينيات وقد ضيعتم شبابكم في المنتديات أما أنا فأريد ابن الخـرْج لكبر سنه وفهمه أكثر منـكم فالنقاش لمتعب ومع متعب فقط ولا أريد نقولا لأشخاص أو لنصوص تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أصل نسب قبيلة النفيعات |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |