![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() الاخ جبل صايد انا سؤالي واضح وسبق ان وضحتة اكثر للأخ النشمي
انا اقصد الدويش الاول جد الدوشان ومؤسس امارة الدوشان وانا ماسألت عن فيصل الدويش او الجبار بالتحديد بل سؤالي عن الدويش الاول ومؤسس امارة الدوشان . اما عن قولك ان الدوشاء ام الدوشان من الاشراف وليست عتيبية هذا الكلام يمكن يكون صحيح ولكن مافائدة الراوي طلال الشمري من نسبها الى عتيبة في برنامج معروف يعرض على قناة مشهورة. على العموم مشكور على المشاركة والله لايهينك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() يازبون الحرد عطنا الدليل اذا كان لديك شي يدل على نسبهم
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
علماء اهل علم يفتون ويرجعون عن فتواهم المتداول عندنا يامطير الكلام اللي ذكرته فوق وهذا العلم عليه اتفاق من الدوشان انفسهم الراوي الشمري ذكر مره عن معركة اهل العشر مع شمر وحط عددهم عشر رياجيل والصحيح هم عشرين رجال امردف من صالحي ان اخذ في روايته عشر رجال سمعتها تصير اكبر من عشرين رجال لكن الحق احق ان يتبع |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | ||||
|
![]() اقتباس:
ليس من المعقول ان يأتي رجل خبير في التاريخ وعاقل وفوق ذلك مسلم يخاف الله وينسب رجل صنع المستحيل وخلق مجدا من العدم وتشيخ على قبيلة من اكبر القبائل الى ام ماهي امة يمكن يتحيز الرواي الى قبيلتة في معركة ِ، ولكن ان يطعن في الانساب وينسب رجل الى خوال ماهم خوالة فهذا مستحيل ومافائدتة من ذلك. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
انا علمتك العلم الصحيح وانت بامكانك التاكد من الدوشان انفسهم ان كنت من سكان الرياض اشوف الاخوان مؤيدين كلام الراوي وانت لك حرية الاختيار وكلنا نخاف الله ماهو بس الراوي جدانا هل التوحيد يامزحم عتيبه واعلم ان هذا نسب |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |