الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 03-Aug-2010, 09:17 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
البرلمان
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو






البرلمان غير متواجد حالياً

افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------



سمعت انك عميل(ن)تدعم الارهاب والتفجير
من اللي كنت تنفض راسها وتحك علباهـا









الله الله عليك يابوغازي شاعر صراحة لايوجد له مثيل فالوقت القديم ولا الوقت الحديث وفي هذا البيت مطب عجيب في تركيبتة عندما قال من اللي كنت تنفض راسها وتحك علباها كان فالشطر الاول يقول الارهاب والتفجير والشطر الثاني يرمز الى القنبلة اليدوية اللي تنفض راسها وتحك علباها وهنا معنى اخر فالشطر الثاني وهو يقصد( قارورة الخمر) (اللي تنفض راسه وتحك علباها) كما فسرها كبار النقاد فالشطر الثاني يمشي على معنيين فالله درك يابو غازي















رد مع اقتباس
غير مقروء 03-Aug-2010, 10:22 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فهد علي العازمي
شــــاعــر

الصورة الرمزية فهد علي العازمي

التميز 
إحصائية العضو







فهد علي العازمي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرلمان مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------



سمعت انك عميل(ن)تدعم الارهاب والتفجير
من اللي كنت تنفض راسها وتحك علباهـا









وهنا معنى اخر فالشطر الثاني وهو يقصد( قارورة الخمر) (اللي تنفض راسه وتحك علباها) كما فسرها كبار النقاد فالشطر الثاني يمشي على معنيين فالله درك يابو غازي
ممكن توضح لنا منهم كبار النقاد اللي فسروها كذا؟؟
نبي نستفيد منهم ونرجع لهم عند إلتباس المعنى !!!!


والمحاورة كايفة وكعادة شعراءنا الكبار















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »10:21 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي