10-Apr-2010, 12:49 PM
|
رقم المشاركة : 1
|
معلومات
العضو |
|
إحصائية
العضو |
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمّاد العبيوي
ماعرض من نماذج وبيوت ضعيفة للغاية .
رِأيك ونحترمه ونحن نرى عكس ما ترى
أريد بيت متميز من المحاورتين التي عرضها الاخوان .
كثير من الابيات مميزة ورائعة وخاصة عند البداعين ابراهيم والبيضاني كون المجال معهم اوسع
أوازن غريبة لاتمت لأوزان الشعر العربي بصلة .
الاوزان صحيحة ولا ادري كيف حكمت انه لا تمت لاوزان اللغة بصلة هل من علم ولا من رأسك:d
ركاكة في البناء في أغلبها .
رأيك ولكن اتحداك ثبت ان فيه قصيدة ركيكة البناء بنقد علمي وموضوعي
اعتراف الاخوان بأن هناك شعراء سد فراغ ويكملون بيوت بدون اي معنى وهم الردادين .
اضافة الى العسوف الكثيرة في الشقر رغم أن من يشقر هو زميل البادع .
كذلك آلية العرضة بجعل البادع والشاقر زملاء وهذا غريب جداً .
|
اعيد واكرر انك تستغرب اشياء هي من ادبيات هذا الفن
هل تريدني اقول ان في القلطة شاعر يبدع له بيتين فقط ويرد عليه شاعر ببيتين فقط وهذا وهذا غريب جدا....؟؟؟؟؟؟؟
لن اقوله لأن هذا من اساسيات القلطة وعلي الاستمتاع بها حسب الاصول اللي تقوم به وانت هنا تريد من ارباب الفن الجنوبي ان يطوعوه ليوافق آراءك واستحساناتكم الشخصية.
شكرا
|
|
|