الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > منتديات قبيلة عتيبة - الهيلا > أنساب قبيلة عتيبة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 26-Mar-2005, 10:40 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
لهيب الصحراء
عضو
إحصائية العضو






لهيب الصحراء غير متواجد حالياً

افتراضي رساله عاجله من متندى عتيبي(ابوسعد )الى الاخ الفاضل هنيدس ارجووو التوضيح ياهنيدس

ياهنيديس ماذا تريد ؟؟

نقول لك بان عتيبة كلها من بني سعد الا انت فريما وربما ربما ؟
نقول لك بان بني سعد من عتيبة الا بني سعد !!!
نقول لك بأن بني سعد ليست الا من قطعان من القبائل تجمعت في حلف وضيعت انسابها الحقيقية !!!
نقول لك بأن وثائق الانساب كلها تزوير وكذب وما ذا تستفيد ؟
نقول لك بأن كل ماكتبته عن عتيبة كله اخطاء واكتشفت فيما بعد انها من غير هوازن ؟؟

هذا مجمل ردودك على الناس !!! وفي اخرها تقول عتيبة كلها نفتخر بها

اذا كنت تتحدث مع العامة بخطاب الباحث المتمكن الذي يتلاعب بالمسميات فهذا هو الخطا الذي ارتكتبته فما كل الناس ( هنيدس والاحيوي والمختصين في الانساب )
اذا كان استاذ الجامعة يخاطب طلابه باسلوب الاستاذية ويريد منهم ان يتبعوا سنته فلم يفهموه لان الدرجة التي يفهمونها اصبحت عند غيره
واذا كان عالم الانساب يلوي النصوص ثم يغرضها على قراءه وبعد الاقتناع بها يلويها ويذهب بها بعيدا عن ما أقنعهم به ثم يعود ويلوي اعناقهم ليكسرها باتهامهم بعدم الفهم /
تاهت بنا المصادر والمراجع والنقول / لايوجد ضوء ساطع ينير هذ العتمة المليئة بالاتهامات بين الباحث ومنتقديه /
هلا توصلت ايها الماهر في السباحة الى شاطيء القبيلة وارتميت بين احضانها تقرأ افكارها وتحرس اثارها وتافع عن موروثها/ من يبقى لمن يلقي بموروث العزة والكرامة لقبيلة اصيلة ينظر اليها أحد أبناءها بانها ملك من املاك قبيلته الخاصة واثرا لأخوان ابيه / ويطرد منها اعمام أبيه
ورث من صغره (ربما) تأصيله وغرابة غيرة . وغيره ورث تأصيله وربما غرابة اخيه/
يعطي اجداده حق البطولات والفروسية المفروضة عليهم بحكم الهجرة والدفاع عن الوجود / ويستنكر على ابناء عمومته الاستقرار المفروض عليهم استقرار ورثوه منذ القدم بعد بطولات كانت اقوى واهم.
يشتم نفسه حينما يشتم ابناء قبيلته على صفحة مفتوحة للعالم من غير اسرته / ربما انني اقصد الجميع ولكن من نصب نفسه باحثا وكاتباعن القبيلة فليكن اشد منعة واقوم جلدا / وقلبه بعيدا عن الفضاضة.

ليتني استطيع ان اصنع كاتبا صادقا بعيدا عن العنصرية في هذه القبيلة الشقية يسطر كتابا من قلبه يحتوي الحب والالفة والقربى.
ليتني استطيع ان اصنع كاتبا للأنساب يعدل بين السطور ويجمع اوراق كتابه ويكون صفحة تقرا من الجميع بمحبة واعجاب.
ليتني استطيع ان اخرج من تخصصي واذهب الى تخصصكم لافرض الحب بين الناس وانزع العنصرية البغيضة الكريهة بين افراد القبيلة وبالتالي بين افراد المجتمع المسلم الواحد .
ليتني استطيع ان اذهب بهذه الافكار وانتزعها من بين نصوص الشك والريبة واضعها على نصوص الخير والمحبة.



يقول أحد الامثلة المعبرة / انت لست في حاجة الماء الا اذا كان صافيا















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »12:39 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي