الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > منتدى شاعر المليون

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: امير قبيلة المحاقنة قبل الدولة السعودية (آخر رد :متعب الوحيدب)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-Jan-2008, 11:36 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
د.الحزيمي
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو





التوقيت


د.الحزيمي غير متواجد حالياً

افتراضي هاااااام جدا ..." اسرار وفضائح شاعر المليون "

انطلقت النسخه الثانيه من شاعر المليون هذا البرنامج الذي شغل العقول والاذهان انطلق البرنامج كما عهدناه في النسخة الاولى مع بعض التغييرات البسيطه في الديكور والاضاءة حتى اللجنه لم تسلم من التغيير البسيط !! تم استبدال " علي المسعودي" بـ " بدر صفوق" جميع ماذكر لايهم المهم هو استبدال المذيعه المتألقه " روضه" هذه المذيعه التي ابهرت الجميع ! الكبير قبل الصغير لما تتمتع به من جاذبيه اضافه الى " الخلفيه الثقافيه" مرورا بتغيير الميك اب في كل حلقه, اخواني اعضاء المنتدى هل سألنا انفسنا لماذا هذا الشغف بشاعر المليون لما ننتظر يوم الثلاثاء الساعه التاسعه والنصف من كل اسبوع ونرتب مواعيدنا كي لاتتعارض مع وقت عرضه المباشر
هل قدم شاعر المليون الوجه الحقيقي للشعر اذا كان كذلك ... فلماذا خرج شعراء كبار من البرنامج بخفي حنين ؟؟؟ هل هو برنامج هدفه اثراء الساحه الشعريه واعطاء الفرصه للشعراء الشباب لكي يفجرو طاقاتهم ام انه مجرد برنامج هدفه الربح المادي قبل كل شيء !!!!!!!!!!!
لماذا يلعب هذا البرنامج على الوتر الحساس " القبيلة" ام انه يرى فيها
ا"البقره الحلوب" التي تجلب له الكثير , اذا كان البرنامج هدفه خدمة الشعر فلماذا لايستبعد تصويت الجمهور لما يصاحبه من " فزعات لابن القبيله دون النظر لشعره" ., كما حدث العام الماضي , حملات لمناصرة ابن قبيلتنا " يوسف العصيمي" اين ذهبت تلك الملايين من الاصوات ؟؟؟
ام ان هناك لعبه قذره اخرى اسمها " الاتصالات السعوديه" ؟؟؟؟؟؟
كثفنا جهودنا وحملاتنا لابن قبيلتنا ولكن هناك من " دفع اكثر " ليفوز مرشحهم انهم القطريون , شركة كيوتل القطريه للاتصالات جندت كل طاقاتها ليفوز ممثلهم .
سؤالي هل كان سيحقق ابن فطيس البيرق دون دعم شركة كيوتل القطريه؟
الجواب لا
اذن فلنعلم اننا في لعبة سيربحها من سيدفع اكثر ّّّّّّّّّّّّّّّّّّدون النظر للشعر
من وجهة نظري لاداعي للحملات والتصوت لابناء قبيلتنا في النسخه الثانيه نحن قبيلة اوصلنا الشعر لجميع العالم دون مساعدة " شاعر المليون" من من العالم العربي لايعرف شاعر الوطن خلف بن هذال مرورا برشيد الزلامي ومستور العصيمي وقبلهم بندر بن سرور حتى اطفالنا ابهرو الجميع هل تذكرون " محمد تركي الغنامي" لم يحتاج لتصويت احد وكذلك شبل الهيلاء " عبدالعزيز العصيمي".
في الختام لفت انتباهي وان اتصفح منتدانا الغالي موضوع معنون بــ " عجب ينتخيكم
سؤالي لاصحاب الحملات لمناصرة شعراءنا في شاعر المليون من منكم فكر بأن يتبرع لعجب ؟؟؟؟
سؤالي الثاني لو اخذت قضية عجب العتيبي منحنى اخر اقصد وضع برنامج لدعم قضية عجب فضائيا يشاهدها الملايين عبر الشاشات هل سنتردد حينها بدعمه ام سنظهر وقتها ولاءنا لقبيلتنا !!!!!!!!!!!!!















 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »01:38 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي