الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 13-Sep-2007, 11:43 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الروقي البرقاوي

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو






الروقي البرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

بنك يجبر أحد عملائه على الإجازة بسبب خطأ!!





«الجزيرة» - نواف الفقير

تسبب خطأ في أحد أنظمة البنوك الإلكترونية في حدوث معاناة لأحد المواطنين جعلته يسلك عدة طرق بحثاً عن المال بغرض توفير متطلبات شهر رمضان ومستلزمات المدارس لأبنائه والبنزين لسيارته!!

المواطن فدغوش ناصر الدوسري الذي اختار (الجزيرة) لإيصال حكايته للجهات المسؤولة قال: لم يدر بخاطري حين خرجت صباح أمس الأول مصطحباً أسرتي قاصداً أحد المراكز التجارية لشراء مستلزمات رمضان وما تبقى من متطلبات للعام الدراسي. قمت بالتوقف أمام أحد أجهزة الصراف الآلي لسحب مبلغ من المال. وكانت المفاجأة حينما وجدت أن حسابي بالسالب وراتبي كله مستقطع.

ويواصل قائلاً: لقد أدهشني الجهاز لأنني أعلم أنه لا قروض أو غيرها تعطي البنك الحق بأن يقطع راتبي كاملاً.

ويضيف: عدت أدراجي للمنزل وقمت بالاتصال بالبنك لمعرفة أسباب المشكلة وكيفية الخروج منها.

وطلب مني أحد موظفي البنك تقديم طلب للإدارة لتتم معالجة الخطأ وإعادة المبلغ المطلوب إلى حسابي بعد أن أكد لي أن ذلك خطأ تسبب فيه النظام الإلكتروني وستتم معالجته بعد أقل من ساعة وبالفعل قمت بعمل ما طلب مني!! ولكن حتى الآن لم تتم معالجة الخطأ.

وأضاف فدغوش: لقد ظللت في حالة اتصال تكررت كثيراً حتى أني صرت معروفاً لكل موظفي الهاتف المجاني للبنك الذين أكدوا لي أن لا علاقة لهم بهذا الخطأ وأن النظام الإلكتروني هو السبب وأن حل المشكلة ربما يستغرق أسبوعين.

ويضيف: أنا الآن لا أملك مصاريف لتوفير مستلزمات رمضان أو متطلبات العام الدراسي لأبنائي وحتى أحل مشكلتي قمت بالتقديم للحصول على إجازة لمدة أسبوعين لأني لا أملك قيمة البنزين لسيارتي والذهاب لعملي.

وتساءل المواطن فدغوش كيف يخطئ النظام في دقيقة ويعاد لي مالي في أسبوعين ومن أين لي بالمال لتوفير مستلزمات أسرتي الضرورية.















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »09:18 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي