الأخوة الكرام مما سبق بيانه أرجو أن أكون موفقا في نقل الحقيقة مدعما ما قلت بشهادة امراء الجذعان أعلم الجذعان بنسبهم ( هذا المفترض )
لا ارى أن في إقرار رجوع الجذعان إلى قبيلة الفدعان حاجة والسبب أن القبيلة بلغت من المجد والسؤدد مبلغه ولله الحمد
ولا أرى أن الجذعان الكرام بحاجة إلى تنسيبهم إلى الفدعان والسبب هو أنهم بلغوا من المجد والذكر والطيب ما يسد ويزيد
إذا ما السبب ؟
قال نبي الله صلى الله عليه وسلم : من انتسب إلى غير أبيه فليتبوأ مقعده من النار
وقال : الناس مؤتمنون على أنسابهم
فأرجعوا الأمر إلى أمراء الجذعان وقولوا لهم إن هذا يتم بطلب من رشدان (النويعير ) وهو نبز لجدي محمد يرحمه الله وبه نعرف وحينها ننتهي من الإشكال الذي لن يفسد للود قضية
أكثر ما أثار استفهامي هو استنكار عوائل كالنار على علم عندنا مثل المزيد والزيد والشمروخ اسألوا الأمير عنهم حتى يخبركم من هم
قال الشاعر :
لا يصلح الناس فوضى لا سارة لهم
ولا سراة إذا جهالهم سادوا
وحياكم الله