[align=center][quote=النمر الروقي;1027577]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـلـحـي
[size=5]
بسم الله الرحمن الرحيــم
أخـــي النمر الروقــي : اشكرك كل الشكر . ويظهر نك تعرفني شخصيا وهذا شرف لـي .وكل ماقلت عني كلام صحيح .هذا أولآ.
ثـانيـأ: هذا أعـتـراض مني حول ماقال القـداح عني . حسب طلبك . ولك حق في ذلك .
فأقول . نـعـم أعـطـيت القداح معلومات عن نسب الاساعده . ولاكن لم أعطيت هذه المعلومات الذي ذكرها في كتابه . فهذا كـلام ناقص وفيه تقديم وتاخير وتكرار وأدخل عوايـل باخرى . وحـــــــــــذف فـروع ريسية وليس خوامس مثل . ال راشد وال رشيد وبعض ال محمد .وهذه الفروع الثلاثة هي فروع القرضة الريسية .
إذا هذه المشاركة يوجد بها مغالطات كثيره . وأنا براء منها . ( وأنـا كفيل بحلها مع القداح )
• مع تحفظي على كلمة الحاضرة والباديه . أنا أقول جميع الاساعـده حالياً حاضره .
ولاهناك باديه . ( الاســـم أســــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــ ـدي فقط )
************************************************** ************************
اشكرك اخي الطلحي على هذا التوضيح اللذي يثبت عدم امانة القداح حتى في نقله من مصادره في الكتاب ..
فهو يضيف فروع ويحذف فروع اخرى حسب هوى نفسه . وتوضيحك مهم جدا لكشف اساليب القداح الملتويه ونفسيته المريضه . اما نسب الاساعده فهو ذهب مصفى رضي القداح او ابى .
وكما ترى اخي فأن الدهينات شيوخ المساعيد قد تبرأوا من القداح وكتابه . في الصحف ومنتديات عتيبه فور صدور الكتاب وكذلك ردود الافعال للباحثين من قبيلة عتيبه مثل سعد الحافي وفهد الاشقر العطاوي وعباس العصيمي والقثامي .. جميع هؤلاء تصدوا للقداح ومغالطاته ونقضوها نقضا مبرما .
فشكرا للتوضيح .
ويسعدني انا ايضا ان اعرفك من خلال كتاباتك وتعريفك بنفسك سواء في هذا الموضوع او مواضيع اخرى في هذا المنتدى او منتديات عتيبه الاخرى .
وتقبل تحيتي ,,,
|
ينبغي أن يرد على القداح في موضوع خاص بهذا الموضوع ويثبت مع الردود الأخرى