![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() الاخ نايف تشكر على هذا الجهد اناء شخصياً كان لي اصدقاء من قبيلة المساعيد وقد زرتهم في البدع وقيال والاخيره تقع على البحر واجتمعت معهم في مناسبه في البدع وفعلاً قولك صحيح هم ينفون انتمائهم الى قبيلة الحويطات ويقولون نحن لانرجع في الحويطات اما انهم يرجعون عتبان فهذا الله اعلم به
ولاكن اعتقد ان كل قبيله اعلم من غيرها باصلها وفصلها اما مسالة من يتهم بالكذب يااخ نايف فهذا لانرضاه ابداً لك او لأي عضو والاختلاف في الراي لايفسد للود قضيه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() ايها الاحبة :
اسعد الله صباحكم اما انا فقد قابلت الكثيرين منهم وجالستهم في مصر او في السعودية وعملت مع بعضهم وكان كلامهم جميعا (اي من عرفتهم منهم ) انهم لا صلة لاهم بالحويطات رغم انهم وللحق لاينتقصون منهم بل ويجمعون على انتماءهم لعتيبة والله اعلم . واما نحن فقد تشوشت افكارنا كثيرا من الجدل العقيم الذي لا يستند الى دليل مقنع من بعض الباحثين المتأخرين حول كنانية او هوازنية عتيبة ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى ,,,,,,, دمتم بالف خير |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | ||||
|
![]() اقتباس:
رحمك الله كيف مجمعين؟ هل يقولون أن أصلهم عتبان؟ ومؤرخهم تراجع عن نسبتهم إلى عتيبة وردهم في هذيل من جديد. راح لواحد من شيبانهم في رمضان, وقال أنهم من بني!!! |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() بحكمـ معرفتي بالمساعيد وتقربي بالبعض منهم
انهم ليسوا حويطات وينفون ذلك تماما ايعقل كلامك هذ1 بنسبك للمساعيد بالحويطات .... سأخبرك رد احدهم عندما سئلته فقال لايوجد مايعيب الحويطات ولكنني لوكنت من الحويطات سافتخر بذلك فاستغرب هذ1 منكم ياابناء قبيلتي فكل قبيله ادرى بنفسها وانا ارى انهم عتبان .... شيخ مساعيد عتيبه منهم ..!! من يعارضني .. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() الاخ العزيز : قاطع طريق
انا لم اقل مجمعين كلهم ولكن من قابلت منهم . واما صدقية ذلك فليس في كل ما قيل ويقال يقين ولا اجماع حفظك مولاك . تحياتي للجميع |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |