![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | ||||
|
![]() اقتباس:
وعــليكم السلام ورحمة الله وبركاته يامرحبـــا ومسـهلا بصـقر النواصر اللي يشرف حضوره أبشر ما لــك إلا إلــي يرضيك و يسرك |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 22 | ||||
|
![]() اقتباس:
.................................................. ..................... .................................................. ........................................... ................................................ .................................................. ........................... وأسلمك وثيقتين من أصل 17 وثيقه وكتاب أعلام وادي الفرع بعد 1000هـ تأليف البدراني , ودعايه رمزية عبارة عن كرتون أسبرين وكرتون متارعي بسعر التكلفة , أبك قــــل تم يمال الغناة ثم فرقا العين وثيقة مؤرخة 1218 هـ - مبايعة نخل في خيف البدارين بخيف المضيق الثمن 12 ريال - قد باع عيد بن عيادة الجابري لـ سلامه بن سليمان العايضي نخلتين مشكوين في خفيف البدارين وادي مضيق في أسف الخفيف كوز السلامي والشهود محمد بن سليمان الجابري- مبارك بن يحي بن عيد – سليمان بن يوسف المناشي العزيز ولد مجنون تذكر انك في منتدى حواري يمثل القبيلة , وتستطيع استبدال بعض العبارات بعبارات آخرى حوارية وتتناسب مع توجه المنتدى , وكذلك لاتكتب باللون الاحمر لانه مخصص للإدارة فقط , نتمنى ان تاخذ هذه النقاط بعين الاعتبار الإدارة |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | ||||
|
![]() اقتباس:
قرات ما كتبت قبل حذف الاداره .. هي وثائق تاريخيه تهم قبيله حرب وهي اثبات للنسب .. اخوي عبدالرحمن ... ماهي الوثائق اللتي عندكم غير وثائق الدوم و .... !!! عزيزي اراك من منتدي الي منتدي باسلوبك التهكمي ,, وجنون ( مجنون ) تسلسلي ( احد اجدادك ) ... واعلم ان لجمك قريب إن شاء الله .. طامر فإن لي عوده لك ... |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 24 | |||
|
![]() على طاري اللجم والمطامر!! هنالك نصوص بعضها فيصلي ومفصلي وموجع لم تنشر ولا نريد ان نضطر لنشرها !!! وياليت يكون النقاش بدلائل لا يخرج عن سياق الموضوع |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 25 | ||||
|
![]() اقتباس:
ماجابلنا المشاكل ألا أنت وأمثالك , وأثارة الفتن والتشويش من وري ربعك قامت تزيد , مهوب أنت وغيرك اللي يغير بالحقايق ويطاول علي تاريخ و رموز القبيله , بسرد حكايات وقصص أنشائية بمداخلات طفولية في خضم التاريخ , يكذب ويزيف في حقايق جحدها العقل قبل التاريخ , و في خضم هذه الشواهد القاتمه كاد اليأس أن يذهب به اللي غير رجعه , كلن يمدح قبيلته ويمجدها من مناديب قيلن وقالي بتسويف شاشه ودس أخبار زايفه بصحيفة وهو صفر اليدين , وحنا ما تلحقنا شكه بتاريخنا , وتاريخ عتيبه مثبت تاريخياً ومعروف خوض المنايا للمناعير , و الضـعف ما حطه الطيب سبيــل له , قد قيــل من لا يعــيل تجيـه عياله , لذلك كب عنك الخراط و أترك عنك أسلوب التهديد والوعيد يا مندوب التشويش والفتنه , أبك حتى الضفادع صارت سامه , وأذا كديميس حارق رزك عتيبه من أولها لأخرها كديميس |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 26 | |||
|
![]() ياحرب لو حطيتوا البيت نصفين
ماهوب موصلكم اليا مستوانا انتم رجال وسط المعارك غثيثين لكن ماتلحق اخطاكم اخطانا حنا عتيبه ملحقين المخلين بعنا بسوق الطايلات وشرانا قوم على صولات الايام قاسين ولو عظنا ناب الدهر ماقوانا صح لسان كديميس القنبلة النووية آخر تعديل عتيبي للابد يوم 21-Dec-2008 في 02:06 PM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 27 | |||
|
![]() كان في احدى السنوات عبيد بن رشيد يجمع الزكاة فنزل عند قبيلة الوهوب تحت رئاسة الشيخ عيد بن سعدى وقبيلة الحنانيه من حرب
فراو الاجحاف منه فرفضو اعطائه ما طلب ونشب الخلاف ولم يكن معه جيش كبير لاخضاعهم بالقوة حيث كان عليه ان يستنجد بقوة من حائل فاستغل ابن سعدى هذه النقطه فقرروا الرحيل باسرع ما يمكن فرحلت قبيلة الوهوب والحنانيه من موضعهم ذلك وعلى راسهم الشيخ ابن سعدى والشيخ زارق بن جديع الحنيني حتى بلغو ديار عتيبه فلتجؤو عند الشيخ مسلط بن ربيعان ونزلو عنده يقول ابن هديريس على لسان ابن رشيد منبوز بامه عقب النير من غاد = وسمي مطعوم النشامى يباريه والله لاجيهم لو ورا قصر بغداد = واني لهم مثل العمل عند راعيه الله دركم يا عتابه العالم تفتخر انها شقة بيت شيييخ يومن فخر عتابه مصادم حكام وملووك وقلع روس رجال خلووو ولد مجنون يستلمه لين يفحمه لين يعض الارض |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 29 | |||
|
![]() جعل الله الحق ينطق على لسان الحر الأشقر كديميس , جعل لسانه , ينكب علي حوض النبي صلي الله عليه وسلم , يتذوق و يتلذذ بما لا عين رأت ، ولا أذن سمعت ، ولا خطر على قلب بشر في جنة النعيم أللهم آمين أبرك الساعات مرورك يا نايف , من طول الغيبات جاب الغنايم , أستطرد بارك الله فيك وافي بالعلم الأكيد بالشواهد والمصادر وأبشر بالمدد |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 30 | ||||||
|
![]() كنت أتمنى أن لم تحذف عضويتك ياجرير الحربي حتى ترد علي لكن لا أعلم لماذآ حذفت غبت عدة أيام ولقيت موقوف المهم اقتباس:
أولآ: سعد بن جنيدل لم يذكر لاالمزنان ولا الغيادين ولم يحدد من قابلوى من حرب ولم يذكر هزيمة ولاأنتصار فقط ذكر المعركة وقال حرفيآ شق بيت ابن هندي لم يقطع ثانيآ : أذآ كانوآ الحروب يقطعون بيت ابن هندي حتى يصير خفيف ويشيلونه باالجمال (ماخطر في أي حربي عنده عقل)أن أذآ بيت بن هندي ثقيل وكبير كيف كان يشيله ابن هندي ويتنقل فيه لايكون بتريله و أ لا كرين أو لوري اقتباس:
غلط في غلط وخلط عباس في دباس وحرب في البداية كانوآ الذويبي وبني سالم يقوده حجاب ابن نحيت ويقال أنه هو صاحب المناخ لأن أباالعويرآ يطلب فزعة ابن نحيت في مناخ الرشاويه ويذكره بفزعته لهم وكيف كانوآ خادمينه ستين ليل وعلى الفكره الأبيات اللي أوردته كانت في مناخ الرشاويه وليست ويجب عليك أن تنقله كامله ولا تبتره أذآ كنت صادق وهذا الأبيات كامله: وأباالعويرآ يذكر حجاب بن نحيت بفزعتهم له في مناخ الهييشه وعندما قال بار القريب وباروا الاصحاب يقصد الدويش و حرب ولا نريد أن ندخل في قصده ولاعاد ينفعنا قصير الشاه اقتباس:
دلست في الأبيات وكذبت وزدت من عندك والأبيات الأصليه ذكرت هكذآ من المصادر حتى من كتب / فايز البدراني وتقدر ترجع له وتشاهده: وقال ضحيان بن خلف من بني عمرو هذا الحداء: (1)كتاب قصص وأشعار من قبيلة حرب/فايز البدراني صفحة 188 وقال طاحس ابن مشنوطه العضياني يصف المعركة بين عتيبة وحرب وكانت على حرب لا لهم : وهذا الأبيات من كتاب قصص وأشعار من قبيلة حرب/فايز البدراني صفحة 214 رواية فالح بن هديب وطلال بن يوسف الذويبي ومسفر بن حباب البدراني وغيرهم المصادر: (1)كتاب قصص وأشعار من قبيلة حرب/فايز البدراني صفحة 188 وهذا الأبيات من كتاب قصص وأشعار من قبيلة حرب/فايز البدراني صفحة 214[/align] |
||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |