![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 81 | ||||
|
![]() اقتباس:
بيت صحيح ولا فيه اي شيء وقصد الزلامي كنايه عن المذلة لله وهي الصلاة والمذلة من قحطان لعتيبة . |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 85 | ||||
|
![]() اقتباس:
بيت جميل جدا وليس فيه خطأ لغوي الحبحبه أذكيها بث الحياه ( الروح ) في الجمادات وهو فن لغوي أصيل ومعروف |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 86 | ||||
|
![]() اقتباس:
الذي قال هذا البيت شاعر ذكي جدا ومتمكن وهذي محسوبه له ويعرف ماذا سيقول الشاعر المقابل ولو جعل الاجابه عند الخصم لهجاة بقلب المعنى عليه |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 87 | ||||
|
![]() اقتباس:
البيت خاطي الكاتب في نقله والسحر في البيان والجمال وغيرها وليس السحر المعروف وإن كانت فهي كنايه وهارون ليس النبي ،يقصد هارون آخر والمعنى أحد علمك الشعر من القدماء |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 88 | |||
|
![]() الخفاجي111 وانا أخوك
حنا نعرف ويش يقصد وندري عنهم جميعاااا بس نتكلم عن الأخطاء اللفظية عندما خانهم التعبير لا أكثر ولا نقدح في شاعريتهم وأنت أخذت تعقّب عليهم واحد واحد وكنك لقيت شي حنا مالقيناه لازم تفهم الموضوع أولا قبل تتكلم وتعرف حنا وش نتكلم عنه يعني حرام عليك جهد فيه 9 صفحات تجي وتعقب وتقول لا مافيه شي مافيه شي أرجوا أن لا يغضبك رائي ورايك على الراس والعين |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 89 | ||||
|
![]() اقتباس:
ابيات جميلة وليس فيها نقد وبداية حبيب من المفترض ان يرحب واستغل الوضع عبدالواحد ( سلام مني عليك ومرحبا بالجميع يعني ليش ماترحب بالجميع سلامي عليك وانت شاعر )يامرحبا بالبطي دام البقاء بالسريع ![]() الغنادير جمع غندور وهي عند عتيبة الرجل الشجاع وجمعها الرجال الغنادير . وممكن يجهل حبيب معناها الآخر (وشعراء العرضه يعشقون الكلام ذو معنيين حتى يربكوا الخصم |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 90 | ||||
|
![]() اقتباس:
سفر جعل هنا معنيين معنى أول في الشطر الأول ومعنى ثاني في الشطر الثاني ولكن أبن ثايب قابل بالمثل وليس هناك ما ينقد |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |