![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() طاروق رائع بين الشاعرين سفر ادغيلبي وسلطان الهاجري في قطر قبل أيام كان من أجمل طواريق الحفل وكان المعنى يدور حول قصيدة الهاجري الأخيره وعدم ذكر ابن شايق من ضمن الشعراء الذين ذكرهم الهاجري في قصيدته والحقيقه من ابيات الهاجري يتضح أن هناك خلاف بين ابن شايق والهاجري سفر الدغيلبي سلطان الهاجري سفر الدغيلبي سلطان الهاجري سفر الدغيلبي سلطان الهاجري سفر الدغيلبي سلطان الهاجري سفر الدغيلبي
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() سلمت يمناك يا ابو فايح على نقل المحاوره والتحليل لاهنت
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() وش اللي يجبر السانك بكلمه ما عليها ذوق صحيح إن الغشيم تحفر قبره كلمة السانـه محـاوره بين شعار كبار وموضوع كبير ابوفايح مشكور على النقل |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() ابوفـايح أشكرك على نقل المحـاوره الجميـلة وللإيضــــــــــاح بداية الطـاروق سفر يتشره على الهـاجري
يوم ماعده هو والي مـعه ثم أن الهاجري أخـذ يقوله يعني مهب الحيـن نحكم عليك ياسفر وكأن الهـاجري ماحسب حسـاب لاله ولاغيـره ثم سفر يوم شاف الوضع كـذا في البيتين الأخيـــره حول المعنى على بن شايق في بيته الي يقول فكرتي ياكثر العربان كنه الغرنوق .......... الخ للمعلوميـــــــــــــــة فقـط ولدفـع تحريف الكـلام وتحليـل المعاني على المـزاج |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | ||||
|
![]() اقتباس:
حياك يالعبيدي أخالفك فالرأي والخلاف في الرأي لايفسد للود قضيه من بداية الطاروق وسفر يقصد ابن شايق والهاجري فهمها على الطاير سفر لا والله حولت من فوق يومنه صدفها العوق**وصارت مشكله يوم الأخـو ماقـدر إخوانـه لا حظ رد الهاجري شعوب القاهره تبكي على قبر الملك فاروق**لكن اصبر عليه ياسفر وأحطـك إوزانـه من هو الملك فاروق ؟؟ ليش قال أحطك وزانه ومن هو اللي بيحط سفر وزانه ؟؟ لاحظ أن الهاجري أدخل سفر فالموضوع لكن سفر ذكي في أحد ابياته رد على الهاجري أنها نهايتك اذا استنقصت من حقي والبيت الأخر كان في معناه الذي بدعه . سفر الدغيلبي مادامنك على زندي وصواني دفعك الشوق**يجوز أنهايتك ياهاجري في وسـط زنزانـه وش اللي يجبر السانك بكلمه ما عليها ذوق**صحيح إن الغشيم تحفر قبره كلمة السانـه |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراعلى المواضيع°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | ||||
|
![]() اقتباس:
مرحباااااابك اخي نعم اتضح الخلاف اللى كل الربع كانو يحللونة في محاورة ابن شايق وزيد انا شفت المحاورة هذي من اول الحفل وبداية الحفل سلطان الهاجري وطلب القرقاح وكان مثل اللي يقول عقلة يافلاح كان واااضح المعنى للي متابع تحليل الربع زيد وبن شايق الف شكر اخي على النقل الرائع |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |