19-Jan-2010, 08:23 PM
|
رقم المشاركة : 1
|
معلومات
العضو |
|
إحصائية
العضو |
|
|
قبوركم تنبش ، وقدركم يهمّش
بسم الله . والحمد لله .
قبورُكم تُنبش ، وقدرُكم يُهمّش
الرافضيُّ يَسبُّ الصَّحْبَ في عَلَنِ = ويُوصَفُ أنّه علامة الزمَنِ
ويُلعنُ الصَّحْبُ والعُربانُ في بلدٍ = أبناؤه عَرَبٌ قيسٌ ومِن يَمنِ
فيُوسَمُ كلُّهمْ في عُقرِ مَنزلهِمْ = بالكفرِ والغدْرِ والأرْجاسِ والعَفَنِ
قبورُ آبائكمْ للنبْشِ مُهملةٌ = تغدو عليها كلابُ الرّفْضِ في ضَغَنِ (1)
ويُبصَقُ فوقَ تصويرٍ لخيِرَتكمْ = وبعدَهُ رمْيُهُ في الدرْبِ والنتَنِ
فلا تُرَى غضْبةٌ منْكمْ ولا أنَفٌ = كأنّكمْ في رضًا بالخسْفِ والمِحَنِ (2)
ما كان آباؤكمْ تَرضَى بِهِ أبدًا = فكيفَ أنتم رضيتمْ خَشيةَ الفِتَنِ
ها أنتمُ اليومَ ترضونَ إهانَتَكمْ = مِن أعْجميٍّ عليه القُرْطُ بالأذُنِ
لكنكمْ حينَ يُدْعَى كافرٌ نجِسٌ = بأنّهُ قد غَدَا للكفرِ كالوثنِ
ذاك الذي قد أجازَ الفُحْشَ مُجتهدًا = وعندهُ سارتِ الأكوانُ بالحسَنِ (3)
قدْ قالها فيهِ شيخٌ لا يُؤارِبُهُ = ولمْ يُداهِنْ بقولِ الحقّ في العلَنِ
قولٌ صوابٌ وعدْلٌ غيرُ ذي عِوَجٍ = قد وافقَ الشرعَ بالآياتِ والسُّننِ
تحَرّكَتْ غيرةٌ منكمْ لها جَلَبٌ = وصيحةٌ أيقظتْ كُلاً مِن الوَسَنِ (4)
حميةً فيهِ يُرْمَى الحقّ بالسَّفهِ = ويمنعُ الشيخُ مِن قولٍ ومِن وَطنِ
وعُذْرُكمْ مِن فِعالِ القُبْحِ يَعظُمُها = قبحًْا فجئتمْ لذاتِ العزّ بالكفنِ
ياربَِ إني بريءٌ مُبْغِضٌ ما جَرَى = فاعْذرْ إلهي بفضلٍ مِنكَ والمنَنِ
وارفعْ لواءً يكادُ اليومَ ينكسِرُ = بفتيةٍ تشتري الفردوسَ بالبدَنِ
هذا وصلّوا على المختارِ أسوتِنا = مَنِ ارْتوتْ أرضُنا من سُحْبِه الهُتُنِ
*** = ***
(1) – الضغَن : الحقد والبغض .
(2)- الخسْف : الهوان والذلّ .
(3) – الروافض الإثنا عشريّة يعتقدون أن أئمتهم الاثني عشر ، ومنهم الحسن ، يديرون ويسيّرون الكون بما فيه !
(4) – الوسَن : النوم .
* فارس نجد المجد *
( عاشق الحقيقة )
النشر هنا :
5 / 2 / 1431هـ
ـــــــــــــــــــــــ
التوقيع |
الآراء كثيرة مُتباينة .. وتبقى الحقيقة واحدة .. تراها العين التى ترَى بالعقل من منظار النقل و الهُدى ، لا العين التي ترَى من منظار الفِسق والهَوى !؟
.
.
|
|
|
|