![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() ::
بخصوص المزاين لدي رأي أرى بأنه مهم جداً وحكيم جداً وهو مبني على الحقائق التالية - مزاينات القبائل ... الهدف منها رفع سمعة القبيلة ولكن! ثبت بالتجربة وهي خير برهان أنها تؤدي الى نتائج عكسية ذلك لأن فيها من الجهل و مظاهر الإسراف الشئ الكثير - أن قيادة البلد "حفظها الله" قررت أن يكون مزاين عتيبة آخر مزاينات القبائل نظراً لوجود مبررات كثيرة كلها مقنعة تؤكد بأن إقامة المزاين خطأ يجب الاّ يستمر - إذن مادام المزاين غلط لماذا الإصرار على أن نكون آخر المخطئين؟ أجل وش الرأي؟ الحل ببساطة " نشكر قيادة البلد على تفهمها لوضع القبيلة من خلال لفتتهم الكريمة بتأجيل المنع ونعتذر عن إقامة المزاين بشكلة المعروف الممجوج " لأنه باختصار يسئ لسمعة القبيلة أكثر مما يخدمها ونعوضه بحفل في عطلة نهاية الأسبوع على شرف أحد رجالات الدولة وبحضور أعيان القبيلة ويتوج بلفتات إجتماعية مثل مساعدة الأسر المحتاجة. منح دراسية لأبناء القبيلة الراغبين في مواصلة تعليمهم التكفل بعلاج المرضى ... الخ بالإضافة الى العديد من الأفكار الجديدة التي ستطرح لاحقاً بكذا نكسب إحترام ولاة الأمر وتفوز قبيلتنا بالذكر الحسن بدلاً من التفاخر بالبعارين الجميلة! وتقبلوا تحياتي حكيم :: |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() أهل البعارين ........ بيزعلون عليك .. ولكن
الرأي حكيم .. وأنا أؤيدة .. تخيل بعير مزيون يسوى عشرين مليون ...... طيب لو مات البعير ......!! تخسر العشرين مليون في لحظه .. الغريبه : إن البعير أغلى من أطلق شنب .... قل لي كيف ..؟ أقول لك .. تخيل إنك صدمت شيخ قبيلة ... تدري كم تدفع .. فقط مائة وعشرين ألف ريال ... يابلاش .......!! يعني بعيرنا أبوعشرين مليون ... وش يعادل ...؟ هههههههههههههههههههههههههه ................ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||||
|
![]() [color=#0000size=5]عليك افكار ياحكيم الراي مدري من وين تجيبها المفروض ان اول قبيله تسوي مزاين هم عتيبه تقولي ليه؟ لان هذا تاريخ الاجداد الابل التي لولاها لما حدث لعتيبه تاريخ فلماذا كانت الغزوات ولماذا ذهبوا رجال يحسب لهم الف حساب اليس بسبب الابل ؟ وبعدين هذا رزق اهل الابل ولا ما اتدري؟ وبعدين وش ينقص العتبان يوم مايسوون مزاين المال؟ ام الابل؟[/color]
ارجوك هناك مواضيع اعتقد ان لااحد يتقبل النقاش فيها مثل موضوعك السابق عن شعراء المحاوره[/size]
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() ::
عزيزي فواز أبوخالد كثيرة هي الأشياء الغير منطقية في تصرفاتنا نحن أبناء البادية نحتاج وقت وجهود كبيرة لتغييرها حتى ذلك الحين! ... كان الله في عون العقلاء تقبل تحيات محبك حكيم الرأي ==== ملاحظة ++++ لي عودة للرد على بقية الأخوه الذين رفعوا مشكورين هذا الموضوع :: |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() انا مؤيد بقوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة لحكيم الراى فهو اسم على مسمى
وارجو التركيز على اعانة راغبي الزواج فهى احد هموم الشباب وبها يكو الصلاح لهم والتوجه لحياتهم ومصالحهم الدنيويه الدينيه بها الخير الاجر من الله عز وجل وايضاً بدل ها الملايين التي تسرف في غير فائده ( صحيح ان بها نوماس وعلوم رجال ) ونحن ولله الحمد قبيله معروفه (اي غنيه عن المهايط ) نرجوا اعانة اهل القراء والهجر من حيث مدهم بالاسفلت ولانارات والخدمات الاخراء فانا جيت قرى وهجر والله مدرى كيف هم عايشين مع ان بعضهم له والعلم عند الله يمكن مئات السنين اذا ماني مبالغ ( اي من يوم نزلوا جدودهم بنجد)))))))))))))))))))))))))))))))))))))) |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() موضوع يستحق الرفع ...... لكن
لا أرى مشاركة من الأعضاء ........ غريبة ..! .............. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() :: الأخ أبو فايح تقول "لااحد يتقبل النقاش فيها " !! وأخوك حكيم يقول ليه ماتقبل النقاش! أهي مسلمات عقدية أم موروثات جاهلية أبو فايح ... الله يخليك ... لا تزعلني منك لاتجعل غيرك يفكر بدلاً عنك ولاتكن " معهم معهم عليهم عليهم " كن مستقلاً بأفكارك ... فأنت إنسان مع محبتي أخوك حكيم :: |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | ||||
|
![]() اقتباس:
اخوك ابو فايح وساستمر معك حتى تقنعني او اقنعك. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |