![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() قديما كانت المحاوره على معنى واحد الى ان يشيب القاف اما الان اكثر منموضوع هذا اذا كانو مع بعض فاهمين المعنى
لكن في شعر النظم لابد تكون الافكار متسلسله وشدني ابيات للشاعر سعود الحافي في مدح عتيبه يقول لله در عتيبه الهيلا مزبنت الدخيل = مرضعة ومربية رسولها في شعابها في كل يوم تجود بسنافي وتصنع مستحيل=وتثبت على الساحه تواجدها الى اخر البيت لكن اذا ربطت البيت الاول مع البيت الثاني وضح حسن التوظيف! كذلك ناصر القحطاني وحامد في الدقيقة 3.20 يتكلم ناصر القحطاني ثاني اثنين في الغار ويصور مع حامد زيد في الغار ؟! آخر تعديل محمد ابن رووق يوم 23-Oct-2012 في 01:14 PM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() لاهنت يامحمد
قصائد المدح والرثاء غالبا ما يتم التدقيق عليها بشكل كبير كما يحدث في قصائد الوصف والغزل وغيرها وعندما يتم توجيه القصيدة الى مدج النبي صلى الله عليه وسلم مثل قصيدة ناصر وحامد فأنك بمشاعرك على طول تنسجم مع القصيدة وابياتها مع انها لو ربما لو دققت في القصيدة لن تجد فيها ابداع يواكب حجم الشهره او حجم الحماس تجاهها منك ومن كل المتلقين.. لكن تخيل ان الابيات القادمة التي سوف اوردها هي مقدمة لمدح شخصا ما من قبل الشاعر سعد بن جدلان |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||||
|
![]() اقتباس:
ناصر وحامد نقدي فقط على المخرج وتصويره ناصر وحامد في غار حين ماذكر النبي صلى الله عليه وسلم وابو بكر في الغار كأنما جسدوا الشخصيه اما عن سعود الحافي فهو ذكر عتيبه مرضعة النبي ثم البيت الذي يليه قال تجود بسنافي وتصنع مستحيل توقيت البيت الثاني بعد بيت النبي خطأ |
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |