![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() طاروق من رباعيه جرت فالرياض موخرا طاروق فيه رمزيه رائعه أجادها الشاعرين ربما هناك من يقول يتحدثون عن الشعر وربما من يقول أنها أبعد كما أرى لله درهم وصل العطياني لا يحتاج لمدح ومهما قلنا لن نوفيه حقه وابن شديد من وجهة نظري أنه أبدع هنا ابداع قوي عكس طاروقه مع عبدالعزيز في نفس الحفله ابن شديد وصل العطياني ابن شديد وصل العطياني ابن شديد وصل العطياني ابن شديد وصل العطياني ابن شديد وصل العطياني ابن شديد وصل العطياني ابن شديد |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() وصل وصل !
الإبداع والتركيب والمعنى صفات موجود في وصل ونادره بين الشعراء الشباب ~ بصراحة هذا هو اللي يلقب [ شاعر الهيـــلا ] رضى المجنون ولا زعل الصاحي ! هذا الحق ~ ياطالب الحق ! أبو فايح ~ كالعاده الابداع ينبع منك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||||
|
![]() محاوره رائعه
بن شديد يحاول شقرالعصا لكن ماتمشي على وصل وقد سمعت لهم محاوره رائعه فيه مقالب وكل قافيته العسل والعجل والزلل والجهل لاتقل عن هذي بالمستوى ابوفايح رايع في الاختيار لله درك
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() ابن شديد
وصل العطياني فقدته من شهور والله يعلم ويش سبـت غيابـه وصل العطياني ياللي تدورني مكاني على الكور والذيب ما يجهل مكان الذيابـه هههههه رد صاروخ من وصل فعلاً طاروق كايف المعنى في .اسم وصل العطياني يرمز لشخص يعطي الخير والآن مفقود والله وعلم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() وصل العطياني نجم في شعر المحاوره ونال إعجاب الشعار والنقاد
ولكن هذا البيت تمنيت أنه ما قاله يالعاطفي تحرم على جنة الحور للصالحين وللرسل والصحابـه فيه تجاوز واضح من الناحيه الشرعيه صحيح أنه لا يقصد ظاهر البيت وله معنى خاص. ولكن الأولى الأبتعاد عن صياغة المعنى بهذه الفكره ابوفايح تقبل تحياتي وشكري لمجهودك وعطائك المستمر |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() عز الله إني ما أكره الشاعر لين يدخل في أمور الدين ويتحكم في إرادة الله ومشيئته
الله يهدينا واياه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | ||||
|
![]() اقتباس:
احترم رايك لكن المعنى بالوصف وليس يقصد حور الجنه ولا الصحابه ولا الرسل انما وصف يرمزله بشخاص وكان الوصف دقيق والله واعلم بذالك المعنى لكن الحديث يقول...... عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول(إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ مانوى فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله فهجرته إلى الله ورسوله ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه) متفق عليه.. ونحن نقول نيته المعنى المقصود وبالاصح الا شخاص المذكورين بقوله يالعاطفي تحرم على جنة الحور * للصالحين وللرسل والصحابـه يعني تحرم عليك جنة الحور يقصد الطلب اللي كان يريده ابن شديد ..وصل يقول فيه اولى منك انت لم تكون ضمن هؤلاء الصحابه وبعيد عن هؤلاء الا شخاص منت اخذ شي معهم هذا المعنى، ونحن نعرف جميعاً ويعرف ابن شديد ان وصل ليس نبي ووصل يعرف نفسه انه ليس يعلم من يدخل اللجنه وا نما يقصد المعنى وتضيف الرمز فيه فقط المقصود المعنى حبيت اوضح النيه والقصد والرسول صلى عليه وسلم قال ذالك وستشهدت به على هذا الموضوع والله اعلم،،،،،ان شالله مافيه شي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() اشهد بالله أن اللي عنده حفله زواج ويبي يعزم شعار ولا
يعزم وصل العطياني ماعنده سالفه كبير دايم بشعرك وهامتك يابو مشهور ماقول غير الله لايضرك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() رايي الشخصي طاروقهم لايصل لمرحلة الابداع فقط هناك ابيات جميلة من الشاعرين
والبادع بن شديد وكل شوي في ناحية والله اني عجزت افهم وش يقصد ووصل قالها عيا يبين الكحل في عيونك العور=ومن الذكى تعكس حروف الكتابه آخر تعديل الشوردي يوم 30-Jul-2011 في 03:30 AM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() وصل هو شاعر عتيبة القادم الذي سيراهن عليه الجميييييييييييع
يعني في جيل الشباب هو رقم واحد واتحدى احد يقوللي افضل منه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |