الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 30-Mar-2011, 04:47 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو طالع العتيبي
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو






أبو طالع العتيبي غير متواجد حالياً

Exclamation “الراجحي” أفضل علامة تجارية مصرفية في الشرق الأوسط للعام الحالي

بسم الله الرحمن الرحيم


بلغت قيمتها 1.5 مليار دولار وصعدت المركز 149 وتصنيف (aa+)
اختير مصرف الراجحي كأفضل علامة تجارية من حيث القيمة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011 وفقا لتقرير “براند فايننس” السنوي الخاص بأفضل 500 علامة تجارية مصرفية في العالم.
وحقق مصرف الراجحي زيادة كبيرة في قيمة علامته التجارية التي وصلت إلى 1.504 مليار دولار في 2011، بعد أن كانت 922 مليون دولار في 2010 مما عزز من قيمة علامته التجارية حيث صعدت من المركز 149 في عام 2010 إلى المركز 109 في 2011، وحصل على تصنيف (aa+) مقارنة بتصنيف (aa) الذي ناله العام الماضي.
وحقق المصرف أعلى الأرباح بين جميع المصارف السعودية العام 2010 بلغت 6771 مليون ريال سعودي.
وقال عبدالله بن سليمان الراجحي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي:
إن المصرف يواصل نجاحه ونموه منذ انطلاقته ليصبح اليوم واحدا من المصارف الرائدة والأكثر تقدما في المنطقة.
وأضاف: “نسعى دائما إلى تقديم أفضل نوعية من الخدمات والمنتجات والتي مكنتنا من كسب ولاء وثقة عملائنا وبالتالي بناء علامة تجارية رائدة في المنطقة”.
من جهته قال ديفيد هايغ الرئيس التنفيذي لـ “براند فايننس”:
“لا شك أن الأداء الاقتصادي يلعب دورا كبيرا في تحديد مراكز المصارف والمؤسسات المالية إلا أنه ليس المعيار الوحيد لبناء علامة تجارية قوية. أن المصارف التي احتلت الريادة في التقرير تمتلك علامة تجارية مؤثرة وراسخة في الأذهان”.
وترتكز “براند فايننس” في تقريرها على ضوابط صارمة تتحكم في المنهجية المستخدمة في اختيار ترتيب المصارف التي تضمها قائمة الـ 500 الأفضل، منها تقنية ضوابط التدفق النقدي المخصوم dcf وتقنية خصم العوائد المستقبلية المقدرة بمعدل الخصم للعلامات التجارية والملكية الفكرية للعلامة التجارية.















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »09:48 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي