![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() ..
أقبلوا كالعصافير يشتعلون غناءً فحدقت في داخلي كيف أقرأ هذي الوجوه و كيف لفتى حجر جاهلي..؟ بين نارين أفرغت كأسي.. ناشدت قلبي أن يستريح هل يعود الصبا مشرعًا للغناء المعطر أو للبكاء الفصيح..؟ * حينما يكون الشعر حالة ثقافية ، و يكون أوسع من الكلام الذي يقال .. حينما يكون الشعر يلامس / يثير / يُغضِب / يُرفض / يُمنع ، و يتلبس حالة اجتماعية كأنه دخول جديد لبيئة رافضة/ مسار تغييري من حالة إلى حالة . يكثر الكلام ، ويكثر من يقولون " لا " ! . فهل يبقى الشعر .. و يذهب كل الكلام المقال؟!.. إنه الذي قال : من يقاسمني الجوع و الشعر و الصعلكهْ؟ من يقاسمني نشوة التهلكهْ ؟ ولد محمد عواض الثبيتي عام 1952 في منطقة الطائف. وحصل على بكالوريوس في علم الاجتماع، وعمل في التعليم. صدر له من الدواوين: عاشقة الزمن الوردي 1982، تهجيت حلما.. تهجيت وهما 1984، التضاريس1986، موقف الرمال/موقف الجناس. هنا محاولة لتجميع شئ من شعر شاعرٍ لامثيل له |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |