![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ناصر الطلحي- الرياض وضعت الاحوال المدنية نظاما للرد الآلي على الرقم المجاني 8001240096 لتمكين الجمهور من الاستعلام عن اجراءات الخدمات المقدمة واعلنت على موقعها الالكتروني www.ahwal.gov.sa عن هذه الخدمة بالانتقال من الصفحة الرئيسية الى خدمات اخرى (الرد الآلي)، والغريب في الامر انه بالاتصال على هذا الرقم يجد المتصل انه اتصل على جهة اخرى ليست لها علاقة بالأحوال المدنية وبالخدمات التي تقدمها من قريب او بعيد. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تعودنا أن الخدمات وأيضا بعض القرارات أنا نسمع بها فقط .يعني المسؤول يطلع قرار بس من غير متابعه .. وألا كيف ألأحوال تضع وتعلن عن رقم ..ليكتشف الناس أن الرقم لجهه أخرى ....ما أقدر أقول أكثر من كلمة ( الوضع عندنا مصخره ).. سلمت يا عبد الرحمن. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() والغريب في الامر انه بالاتصال على هذا الرقم يجد المتصل انه اتصل على جهة اخرى ليست لها علاقة بالأحوال المدنية وبالخدمات التي تقدمها من قريب او بعيد
مايحبون الازعاج في رمضان ياعبدالرحمن |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |