![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() شاعر المليون
برنامج هدفه رائع ... واهتمامه اروع ولكن اعتقد انه نقل لنا ( المهايطة ) من قصور الامراء الى شاشات الفضائيات لم اشاهد بث الحلقة الادهش مباشرة لارتباطات العمل رغم وجود شخص عزيز علي وهو شاعرنا محمد عوض سرور ولكني شاهدت الاعادة . شاهدت راح ابو خالد جاء ابو خالد شاهدت شاعر لم يمر بتكوين الانسان بل عاش طور تكوين الحشرة شاهدت الشاعر ياسر التويجري عندما اعترف على شاشات الفضائيات بانه حشرةوتم احتضانه من قبل الشيخ محمد بن زايد النهيان وهو في طور اليرقة كما قال ذلك الشاعر ياسر التويجري بلسانه وكيف نجح الشيخ في تحويل اليرقة الى انسان . وكما تعلمون اليرقة هي احدى مراحل حياة الحشرات . شاهدت شاعر سيطر عليه الجن على خشبة شاعر المليون وقد المح الى ان هناك بصمة غير في الروبرتاج عن الشاعر قبل صعودة الى المنصة وفعلا كانت هناك بصمة غير ولكنها سقطة لشاعر اراد الشهرة واراد بلاط الامراء . بمسلسل هزيل جدا وكأنه في برنامج يقدم للاطفال . شاهدت امتداد شموخ شعراء قبيلة مطير في شاعرنا محمد عوض سرور بقصيدة جزلة وحماس والقاء وثقة لا يتمتع بها غيرة . شاهدت امتداد لانتصارات وجزالة شعراء مطير . بصراحة شاهدت بداية تحدي القبائل والاستفزاع العلني كلا بقبيلته . وقبيلة مطير كثر من يتمسح بها ولهم الحق . لآن من تناصره هذه القبيلة لا اعتقد انه يكون خاسرا. فكيف يخسر من ينتمى اليها ومن يمثلها ؟. ولا اعتقد ماهو سبب نرفزة حمد السعيد في قصائد الفخر بالقبيلة وتصفيقه ورضاه التام لقصائد المدح في ابو خالد ودار زايد . الا بالمناسبة ماهي قبيلة حمد السعيد . فقد سمعت والذمة على الراوي انه ينتمي الى ثلاث قبائل !!!!!!؟؟؟؟؟ اعتقد جماهيرية تركي 2000 وعذوبة على الريض وعنصرية محمد عوض سرور هي من تحول الانسان الى يرقه . اثارة الضحك في حلقة الاثارة ان صاحب الطقم الابيض الكامل لبس الشماغ وكأنه بدأ الخروج من طور اليرقه . شكرا |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() اعتقد ان الشاعر خانه التعبيــــــــــــــــــــر
لانه كان مشغوووووووووول باله بشـــــــــئ الله اعلم به اما يرقه على ما قالو شي يترقع وشي ما يترقع |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() مشكور أخوي وأنا تهمني آراء المشاهدين وانتقاداتهم
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |