![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع
![]() |
انواع عرض الموضوع
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() * الرياض - الجزيرة:
تعلن جامعة أم القرى عن حاجتها لشغل وظيفة (مدرس لغة) بالكفاءات الوطنية المؤهَّلة عملياً وعلمياً وفق الآتي: اسم الوظيفة: مدرس لغة، معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها. قسم: تعليم اللغة العربية، التخصص: اللغة العربية (نحو وصرف). المؤهل المطلوب: بكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جداً، العنصر: رجالي. تاريخ الاختبارات التحريرية: 3-4-1427هـ، تاريخ المقابلة الشخصية: 5-4-1427هـ. كما يسرُّها أن تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة (معيد) بالكفاءات الوطنية المؤهَّلة عملياً وعلمياً وفق الآتي: اسم الوظيفة: معيد، كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات. قسم: علوم الحاسب الآلي، التخصص: علوم حاسب. المؤهل المطلوب: بكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جداً، العنصر: رجالي. تاريخ الاختبارات التحريرية: 24-3-1427هـ، تاريخ المقابلة الشخصية: 1-4-1427هـ. المستندات المطلوبة: 1- صورة مصدَّقة من المؤهل العلمي + كشف الدرجات. 2- صورة من إثبات الهوية. 3- صورتان شمسيتان مقاس 4?6 بالنسبة للرجال. 4- صورة من الخبرات العملية (إن وُجدت). 5- ملف علاقي. تقدَّم الطلبات إلى وحدة علاقات الموظف بالإدارة العامة بمقر الجامعة في العزيزية لمدة عشرة أيام اعتباراً من تاريخ 3-3-1427هـ، أو ترسل الطلبات بريدياً على العنوان الآتي: سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، جامعة أم القرى، ص. ب (715). http://www.al-jazirah.com/355568/ln21d.htm |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |