الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > مجلس الهيلا العام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 21-Aug-2009, 03:55 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ابو محمد الدعجاني
عضو مميـــز

الصورة الرمزية ابو محمد الدعجاني

إحصائية العضو







ابو محمد الدعجاني غير متواجد حالياً

Exclamation مجموعة فظائح للشيعه وقابله للاضافه

http://www.frqan.com/docs.php?docid=130



http://www.frqan.com/docs.php?docid=125


http://www.frqan.com/docs.php?docid=123


http://www.frqan.com/docs.php?docid=113



http://www.frqan.com/docs.php?docid=108



http://www.frqan.com/docs.php?docid=100


http://www.frqan.com/docs.php?docid=96

http://www.frqan.com/docs.php?docid=97


http://www.frqan.com/docs.php?docid=95


http://www.frqan.com/uploads/alsaffar-snick1.jpg


http://www.frqan.com/uploads/nmr-layr1.jpg


http://www.frqan.com/docs.php?docid=79


http://www.frqan.com/docs.php?docid=72


http://www.frqan.com/docs.php?docid=65

http://www.frqan.com/docs.php?docid=44

http://www.frqan.com/docs.php?docid=30


http://www.frqan.com/docs.php?docid=30

http://www.frqan.com/docs.php?docid=12

اللهم قد بلغة اللهم فشهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


روايات وفتاوى من كتب الشيعه المعتمده





عن الباقر ( عليه السلام ) : ( ليس في القبلة والمباشرة ، ولا مس الفرج ، وضوء )


المصدر - الكافي - الكليني - 3 ص 375
الرواية - صحيحة - ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج 1 - ص 213




عن مسمع قال سألت أبا الحسن ( ع ) فقلت أكون أصلي فتمر بي الجارية
فربما ضممتها إلي قال لا بأس .


المصدر - وسائل الشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 7 ص 278
الرواية - صحيحة - ذخيرة المعاد (ط.ق) - المحقق السبزواري - ج 1 ق 2 - ص 356




وهذه الرواية موجودة في باب عدم بطلان الصلاة بضم المرأة المحللة ورؤية وجهها وعدم
جواز نظر المرأة الأجنبية في الصلاة


لذا انتبه ايها الرافضي لاتضم الا امراءة محللة عليك والا ستبطل صلاتك





في دين الاسلام الجماع يبطل الصيام ...


ولكن ماذا عن دين المجوس ؟؟؟



عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) " في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي
صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل "


المصدر - وسائل الشيعة ( ال البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 200
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 9



في دين المجوس اللواط لايبطل الصيام بل انه لايزيل الطهارة




و لمعرفة متى يجب الغسل .. تابعوا التالي



الرواية الاولى


عن عمر بن يزيد قال : " اغتسلت يوم الجمعة بالمدينة ولبست ثيابي وتطيبت ، فمرت بي
وصيفة ففخذت لها فأمذيت أنا وأمنت هي فدخلني من ذلك ضيق ، فسألت أبا
عبد الله ( عليه السلام ) عن ذلك . فقال : ليس عليك وضوء ولا عليها غسل "


المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 15





الرواية الثانية


عن عبد الله بن سنان ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المرأة ترى أن
الرجل يجامعها في المنام في فرجها حتى تنزل ؟ قال : ( تغتسل )


المصدر - وسائل لشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 188
الرواية - صحيحة - منتهى المطلب (ط.ج) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 166



عجيب !!!


المرأة التي تنزل بسبب تفخيذ الرجل لها .. ليس عليها غسل
بينما المراْة التي تحتلم ... يجب عليها الغسل




ولكن كما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب ..


عن محمد بن مسلم قال : قلت لأبي جعفر ( عليه السلام ) : كيف جعل على المرأة إذا رأت
في النوم أن الرجل يجامعها في فرجها الغسل ؟ ولم يجعل عليها الغسل إذا جامعها دون
الفرج في اليقظة فأمنت ؟ قال : لأنها رأت في منامها أن الرجل يجامعها في
فرجها فوجب عليها الغسل والآخر إنما جامعها دون الفرج فلم يجب
عليها الغسل ، لأنه لم يدخله ، ولو كان أدخله في اليقظة وجب عليها
الغسل ، أمنت أو لم تمن .


المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 16



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الرافـضة يصوتون على تحريف كتاب الله !!!!!!!!!


أين أنتم من قوله تعالى :
"إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ"

" لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ "


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

منقول للامانه















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »05:08 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي