عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 05-Oct-2009, 11:28 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
روقي الجمش
كـاتب مميــز
إحصائية العضو





التوقيت


روقي الجمش غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نعم ما تطرق له بعيد المرامع وأورده في التعقيب على هؤلاء الشرمذة المحسوبة على الوطن وعلى الدين ... هم يحتاجون للمطرقة ، هم الان يتلقون لكمات عنيفة لما أ وردوه في طرحهم عبر جريدة ليس لها مكان سوى التهميش والمقاطعة ، وهذاأقل حق يتخذ في حقها ، كيف لا وهي تجير وتدعوا لماهو محرم في شريعتنا السمحاء .. كيف لا وهي تدعوا وتتباها بما أوردته في مقالها عن الأختلاط وإنما هو هامشي . الا تكون هذه الجريدة ومن يقومون عليها محسوبة على الوطن ، ويكون هدفها سحب المواطن المؤمن المسلم والمحافظ إلى أتجاه يدعوا إلى اللبرالية إلى مخالفة ما نصت عليه الشريعة الغراء . نقول للقائمين على هذه الصحيفة ، والله أنكم سوف تحاسبون حساباً عسيراً ، يوم لقاءه يوم لاينفع مالاً ولا بنون ..
كيف لا وهم خواشيق الوطن .. كما أورده كاتبا الكريم عنواناً لهذا التعقيب ، والذي أبلا فيه بلاءاً حسنا ً وبين الفروقات لهؤلاء المخادعين والمداهنين ، داخل المجتمع المحارب دون دينه وعرضه وكرامته ..
نسأل الله العلي العظيم أن يحمي المسلمين كافة من هؤلاء وأن يخذلهم ويظهرهم على الملاء لنتجنب ما يهدفوا إليه ، وأن يظلهم وحدهم ويكشفهم على حقيقتهم ، إنه القادر وحده سبحانه وتعالى على ذلك .




وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبة وسلم .




تحياتي / روقي الجمش .















آخر تعديل روقي الجمش يوم 05-Oct-2009 في 11:30 AM.
رد مع اقتباس