عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 20-Jun-2009, 03:50 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عبدالله الجـــذع
مشرف منتدى قصه وقصيده

الصورة الرمزية عبدالله الجـــذع

إحصائية العضو






التوقيت


عبدالله الجـــذع غير متواجد حالياً

Smile مبروك ياعتيبه ( الدعجاني ضمن أفضل ستة مصورين في العالم).

بعد أن تم اختياره ضمن أفضل 36 مصوراً في مسابقة قوقل للتصوير الفوتوغرافي التي شارك فيها مئات الآلاف من طلاب الجامعات حول العالم، أكد المصور السعودي وطالب التسويق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران فهد الدعجاني استحقاقه للعالمية وذلك باختياره من قبل مستخدمي الانترنت كواحد ضمن أفضل 6 مصورين بعد منافسة قوية مع محترفي التصوير العالميين.

وبذلك يكون الدعجاني المصور العربي الوحيد في معرض سآتشي للصور الفوتوغرافية بلندن , حيث يتم عرض الأعمال الفائزة خلال الفترة من 24 إلى 28 من الشهر الجاري، كما سيتم الإعلان خلال المعرض عن المراكز النهائية للفائزين الستة حيث سيحصل الفائز الأول على جائزة تقدر بـ 5000 جنيه إسترليني (7500 دولار).

كما سيخلد الفائزون هذه الذكرى بوضع مشاركاتهم على واجهة موقع آي قوقل. وسيقضي الفائز الأول بالمسابقة يوماً كاملاً مع المصور العالمي مارتن بار , وكان الدعجاني قد تأهل إلى لندن بعد أن صوت له الآلاف من مستخدمي الانترنت حول العالم.

الدعجاني والذي يتوجه إلى لندن نهاية الأسبوع الجاري حيث ينهي سنته الدراسية الأخيرة بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن يعتبر وصوله إلى لندن انطلاقة عالمية نحو رفع العلم السعودي في المحافل الدولية التي يشارك فيها عمالقة التصوير العالميين وفرصة لنقل خبراتهم إلى زملائه من هواة التصوير حيث يأمل أن يساهم مع محبي هذا الفن في نشر ثقافته وبلورة معاييره وسط المجتمع السعودي.















التوقيع
قال الرسول صلى الله عليه وسلم [مَنْ قَالَ أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيَّ الْقَيُّومَ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ غُفِرَ لَهُ وَإِنْ كَانَ فَرَّ مِنْ الزَّحْفِ ]( سنن الترمذي ) .


.
قال صلى الله عليه وسلم : ( إن الشيطان قال : وعزتك يارب ! لا أبرح اغوي عبادك ما دامت أرواحهم في أجسادهم !
فقال الرب تبارك وتعالى : ( وعزتي وجلالي , لا أزال اغفر لهم ما استغفروني ) ... ( السلسله الصحيحه )

.

موقع يضم جميع القراء


هنا
رد مع اقتباس