عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 21-May-2008, 04:33 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
اسد التومان
عضو ماسي

الصورة الرمزية اسد التومان

إحصائية العضو





التوقيت


اسد التومان غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة /عبد العزيز الجذع/ مشاهدة المشاركة
في ليلة تاريخية عالمية لن تنساها عشّاق الكرة المستديرة في ليلة توديع النجم الآسيوي الأول ( ماجد عبدالله ) استطاع حاملي شعار الأصفر البراق السعودي الفوز على فريق ريال مدريد الإسباني بنتجية كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف يتيم للنادي الملكي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض وسط حضور جماهيري ملفت للأنظار تخطى وتجاوز ( 70 ألف ) مشاهد على ارض المهرجان الكبير .

وكان النجم الكبير ماجد عبدالله شارك في الدقيقة 29 من الشوط الأول بديلاً عن المهاجم ريان بلال .

وسجل للنصر اهدافه في اللقاء مالك معاذ هدفين في الدقائق (54و90) والعراقي نشأت أكرم في الدقيقه (56) وسعود كريري في الدقيقه (61)، وللريال الهولندي ارجين روبين في الدقيقه (50).
.
لعب مدرب فريق النجم المعتزل الكابتن ( ناصر الجوهر ) بطريقة دفاعية في الشوط الأول حيث لعب بمهاجم وحيد في المقدمة وهو ريان بلال والذي ترك الخانة للنجم الأسطوري ماجد عبدالله مع الدقيقة 29 لتكون تلك بداية تغيير الخطة الدفاعية إلى طريقة هجومية رغم خلو الشوط الأول من الأهداف.

ودع اللاعب السابق ماجد عبدالله الجمهور الحاضر مع نهاية الشوط الأول ليدخل بدلاً منه المهاجم مالك معاذ والذي أخذ على عاتقه مسؤولية تسجيل الأهداف والذي استطاع بدورة تسجيل هدفين.

وشهدت الدقيقة 50 أول أهداف المباراة والذي جاء لصالح فريق الريال عن طريق لاعبه ارجين روبين من تسديدة لولبية من داخل منطقة الجزاء على يمين الدعيع.

ليأتي الرد النصراوي الصاعق سريعاً بعد 4 دقائق فقط كسر خلالها مالك معاذ مصيدة التسلل الملكية من تمريريه رائعة من العراقي نشأت أكرم يسددها أرضية على يمين الحارس دوديك كهدف تعادل للنصر.

ليعود بعدها نشأت اكرم لتسجيل الهدف الثاني بعدما تلاعب عبده عطيف بدفاع الريال ومن ثم قام بتجهيز الكرة لنشأت الموجود على رأس منطقة الجزاء ليرسلها قوية على يمين حارس الريال كهدف نصراوي ثاني.

لم يكتفي نجوم النصر في لقاء الوداع بهذه الهدفين متذكرين الثلاثية التي حصلوا عليها في بطولة كأس العالم للأندية والتي جرت في عام 2000 وفاز بها الريال بثلاثية مقابل هدف، وهو ما تحقق للنصر في هذه المباراة حيث استطاع ان يسجل الهدف الثالث برأسية من سعود كريري مع الدقيقة 61.

وفي الوقت بدل الضائع يسجل النجم مالك معاذ رباعية الاهداف من كرة عكسية من علاء الكويكبي ليعلن بعدها حكم المباراة السعودي مطرف القحطاني صافرة النهاية بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل هدف للريال في حفل ووداعية النجم الكبير ( الأسطورة ) ماجد عبدالله .



.................................................. .................................................. ...................

اكيد عطوهم فلوس علشان يفوزونهم...
أخي عبدالعزيز انت اكبر من كذا يقولون(حدث العاقل بمالايليق فانصدق العاقل فلا عقل له)















رد مع اقتباس