عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 27-Oct-2007, 04:43 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابن دخين2
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


ابن دخين2 غير متواجد حالياً

افتراضي

اخي العزيز بعد التحية والسلام :

ماذكره الاخوان من مشاركات بالبراهين والصور اعلاه كافي جدا ليوضح لك ولغيرك اين هم ثبتة بني سعد .

واوضح لك بعض النقاط :

اولا : ثبتة بني السعد ( الصريرات ) اقامو حفل لدعم المزايين بمحافظة الطائف وتسليم شيك الدعم الى نائب رئس اللجنة العليا للمزاين .

ثانيا : تلبية لدعوة الشيخ عبدالله بن ربيعان الثبيتي الاصل لشيوخ الثبتة لحضور حفل الدعوة لشيوخ عتيبة كافة حضر شيوخ الثبتة على رأس الشيخ صبيان بن دخين ( ابو عتيبة ) وشيخ قبيلة الذيبات اكبر قبائل الثبتة في بني سعد والقبيلة التي ارضعت الرسول صلى الله عليه وسلم وكان يرافقه في هذه الدعوة شيوخ واعيان قبائل بني سعد واكثر من 100 رجل من ابناء الثبتة .

ثالثا : اتجهت قافلة ابناء القبيلة لحضور حفل افتتاح المزاين والمشاركة هناك مساء يوم الثلاثاء في اكثرمن اربعمائة رجال حلو في مخيم بن ربيعان الذي قدم لهم دعوة سابقة ليحلو ضيوفا عليه وكان لهم صولات وجولا خلال الايام الماضيةية في مخيم بن ربيعان ولازالو فقد اقامو امسيتان شعرية وعرضة الزير مساء الخميس وعرضة القصيد مساء الجمعة ويشارك مساء غدا الشعر مستور صالح الذويبي في امسية شعرية بمقر الاحتفال الرئسي بعد العشاء .

رابعا : هناك العديد من الفعاليات والمشاركات خلال الايام القادمة والتي ينسق ويشرف عليها الاستاذ / عالي الذويبي المكلف من الشيخ بن دخين على هذه البرامج .


ولك خالص التحية والتقدير .,,,,,,,,,,