عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 02-Oct-2007, 01:04 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الروقي البرقاوي

رابطة محبي الهيلا

إحصائية العضو





التوقيت


الروقي البرقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

المنامة تنجح في استقطاب المزيد من الاستثمارات
"زين" تختار البحرين مقراً رئيسياً لعملياتها



الرياض - ماجد الحمود:
رحب مجلس التنمية الاقتصادية أمس الأول باختيار مجموعة "زين" مملكة البحرين لتكون المقر الرئيسي الجديد لعملياتها في مختلف أنحاء العالم. واعتبر المجلس بأن هذه الخطوة إنما تعكس وبشكل ملموس النجاح المتواصل الذي حققته البحرين في استقطاب المزيد من الاستثمارات العالمية إليها.
وشركة "زين" - التي كانت تعرف باسم "إم تي سي فودافون - البحرين" - والتي تأسست في عام 1983، تعتبر أول شركة في منطقة الخليج تقدم خدمات تشغيل أجهزة الهاتف الجوال. وقد شهدت في السنوات الأخيرة نمواً متسارعاً، إذ تمتلك حالياً مقرات لمزاولة عملياتها في سبع دول شرق أوسطية وأربع عشرة دولة أفريقية. وقامت مؤخراً في 8سبتمبر 2007بتبني هوية ترويجية جديدة لمختلف عملياتها أطلق عليها اسم "زين". وتضم الشركة حوالي أكثر من 13.500موظف، كما أنها توفر سلسلة متكاملة من خدمات الهاتف النقال، والخدمات الصوتية والبيانات إلى زبائنها من الأفراد ورجال الأعمال الذين يفوق عددهم 33مليوناً.

ففي تصريح للشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، بهذه المناسبة، قال فيه "إننا في مجلس التنمية الاقتصادية نرحب بقرار شركة "زين" باختيار البحرين مقراً رئيسياً عالمياً لتقديم خدماتها ومزاولة عملياتها" معتبراً بأن "هذا القرار ليس مستغرباً بالنسبة للبحرين أو ل "زين" نظراً لما تتميز به المملكة من بيئة مثالية لاحتضان مثل هذه الشركات الناجحة ذات الصيت العالمي المرموق".

وأضاف الشيخ محمد "إننا نعمل حالياً عن كثب مع القطاعين العام والخاص لتحسين الفرص الاقتصادية من أجل خير وصالح الجميع" لافتاً إلى أن "إعلان "زين" عن اختيارها للبحرين إنما يقدم مثالاً رائعاً لما نقدمه في البحرين من عروض مغرية لقطاع الاتصالات".















رد مع اقتباس