عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 02-Jan-2004, 12:54 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبن شـــلاّح
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


أبن شـــلاّح غير متواجد حالياً

افتراضي هل الكرام يسمحون بقذف اخوانهم بمنتدياتهم واستخدامهم كشماعه

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
[

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



توضيح من اخ يحبكم في الله
السلام عليكم ورحمة الله
اعزائي اخوالي الكرام ابناء عتيبه الهيلا
قرأت ما كتب بمنتدياتكم الموقرة عن موضوع ((الى ابناء قبيلة الهيلا أرجو الدخول والتعليق على ما يحدث من قلب للتاريخ ))

http://www.otaibah.net/m/showthread....&threadid=8093


وحيث ان المعني هو منتديات قبيلة مطير وانا احد اعضائها ومشرفيها لذا لزم علي الرد على هذا الموضوع بعد ان جعلت منتدياتكم شماعة للغير (اسموحا لي بهذا التعبير ).

واعجبت كثيراَ بما قاله رجل اتشرف بان يكون من اخوالي وهو ((ابو غازي مستشار المنتدى))لما يمتلكة من اخوّة صادقة واسلوب رصين ومحبة للجميع وهدف سامي من المنتدى .
اقول هذا من على شاكلته دعاني للتسجيل هنا لأسجل اعجابي بقلمه فوالله ان ما قاله من امانة الكلمة ووجوب ما يجب ان تكون عليه المنتديا ت له ومبتغانا .

اقول مستعيناَ بالله ان الأخ الكريم الذي قال ماقاله عنا بمنتدياتكم الله حسيبه
فقد قالوا الكثير عنا وسجلنا بمنتدياتهم وعضويتنا ما زالت قائمة ولاكننا لم نجد من المشرفين الرد الذي يرقى الى مثل ردكم الهيلا هنا رغما ان المشرفين هناك هم من دعونا للتسجيل لديهم وهم كرام ابناء كرام .

ولو انه نما الى علمي ان اخينا الجليل هناك نايف الركابي قد اجتمع بهم ونبههم الى ضرورة الحفاظ على منتديات عنزه من سب القبائل وفي مقدمتها قبيلة مطير وهذا ما كنا نتوسمه من نايف وجميع النوائف .

واعتقد هذا ما دعاء الأخ العزيز الذي طرح هذا الموضوع هنا فهداه الله .

اما نحن كمشرفون بمنتديات قبيلة مطير فلا نسمح بسب احد او قذف احد على الأطلاق ولا نسمح باستخدام منتدياتنا للتشهير بالأخرين على الأطلاق والكتابات التاريخية نجيز ما نعرف عنه انه صحيح ونمنع ما يثبت لنا انه غير صحيح ولسنا شمس شارقة ولا ندعي العلم بكل تاريخ القبائل بل نبحث عن الحقائق وندونها ونحاور الرصينين ونناقشهم ونبتعد كل الأبتعاد عن مناقشة الحمقى (ابعدهم الله عنا وعنكم ).

وليس هذا تزكية لكتبة قبيلة مطير فربما يقع الخطاء منهم ولكن الأدارة والمشرفون هناك حينما يجدون من ينبههم الى وجود خطاء معين يتداركوه وهم بكل الأحوال لا يسمحون على الأطلاق بسب القبائل حتى من تجراء على سبنا .

ونحن بمنتديات قبيلة مطير ندعوا جميع الأخوة الرزينين يكتبون هناك بصدق ونقل للحقيقة مع التزامهم بقوانين المنتدى وادب الحوار وفي حالة وجود اخطاء يبلغوا المشرفين بذلك فقد اوقفنا الكثير من ابناء القبيلة فقط لأنهم يريدوا ان يكيلوا الصاع صاعين لمن يتهجم على قبيلة مطير والأدارة تمنع ذلك ولن تسمح به على الأطلاق ..

اما ما ينشر بمنتديات حمران النواظر فلسنا مسؤولين عنه ويستطيعوا مخاطبتهم هناك فمنتداهم مستقل وادارة مستقله ولسنا بمجال الحديث عنهم .ولا نتدخل بما يكتب بينهم وبين عنزه او غيرهم من القبائل وقد نبهنا اخواننا بمنتديات عنزه عن ذلك .

اخي العزيز ابو غازي لقد اعجبت كثيراَ بردك وهذا اصبح اكبر داع لي للأنظمام الى منتدياتكم الموقره وثقوا انني اتشرف بالكتابة بها .

اخي الكريم امل الا يكون منتدى عتيبه الهيلا شماعة للقبائل الأخرى واعجبت كثيراَ برد ابن مشيب وهو رد عاقل .


واخيراَ كل كلمة قالها ابو غازي في اول رد له على موضوع الشرعبي اتفق معه فيها كما اشكره على ازالة الروابط التي لم ارها ولكنها تدل على قدرته على تحمل هم الأدارة فجزاه الله خيراَ .

اعط الرجال حقوقها واحترمها ........واياك وايا الكبريا والتغطراس
والنفس قبل تلومك الناس لمها ......لومك لنفسك خير من لومة الناس

والسلام عليكم ورحمة الله