عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 16-Dec-2006, 03:41 PM رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
مروي الضميان
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


مروي الضميان غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

للرد والتوضيح بحدود الأدب والأحترام للأخ عقاب العنزي


كتبت في ردك ..
((اول شي ابي اسألك كم عمرك ؟؟ وين داخلين حنا هوشه يوم تقول تراه حي موجووود رح قابله؟ماباقي غير تقول اطلعو على خط وتفاهمو هناك))))

بصراحه انا استغرب منك هالسؤال.. ؟؟ تسئل عن عمري يعني للتقليل من شئني؟؟ انا لو تبي اقول لك عمري واسمى وبيتي ؟؟ والا اذا عطيتك عنواني تبي تجي تهاوش؟؟ يعني علي حد قولك ما يختلف أثنين بشئ وتقابلو الا تهاوشو؟هذا الي انت تعرف!!! يعني ما عمرك سمعت بأحد اختلف مع رجال وقابله وتقهوا عنده وكلن اخذ من راس الثاني حقه وتراضو ؟؟؟
انا ما راح اتكلم عن سؤالك عن عمري .. لأنه سؤال بصراحه استغربه من واحد يتكلم عن قبيله كامله ويسئل السؤال ذا !!!


(( لو ترجع اخوي لردودك السابقه وتشوف كلامك بموضوع( المليدا والضحك عالشوارب)< المحذوف كيف كان تهجمك كلامك.. وياليت الأداره ترجع وتشوف كيف كان كلامك وتحكم ؟؟؟
بعدين انا قلت (((يا عقاب العنزي اذا عندك شئ بقلبك ... تري فايز البدراني حى موجووووود بأمكانك تشوفه وتقابله وتطلع الي بقلبك عليه موب هنا تطعن بالظهر ؟؟؟ وبكل موضووع تسب وتطعن بالحروب)))

يعني انا قلت حي موجوود رح قابله؟؟(( كلمتي ذي فيها غلط؟؟؟ ))انا قلت خذ سيف وسلاح وقابله؟؟ (( والا انت ما تقابل رجال مختلف معه بسالفه او قصه الا بسلاح وعنتره؟؟

ياخي انا تكلمت مع شخص عاقل ويفهم وقلت حي موجود رح قابله ما تكلمت مع وقلت رح هاوشه وانا قصدي من مقابلتك له انك تقول له الي بقلبك وبنفسك وتناصحه والا يناصحك موب الي نشوفه هنا من انتقاد غريب منك؟؟؟ هذا موو انتقاد هذا سب علني عالبدراني

وبصراحه انا اشكر اخواني ذيبان والكعام وأبن مشيب علي الردود المهذبه والمحترمه والنقاش المهذب من غير اجحاف او سب

كما وضح رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله : أتدرون مالغيبة؟ قالو: الله ورسوله أعلم, قال: هي ذكرك اخاك بما يكره ,قيل: أفرأيت إن كان في اخي ما أقول؟ قال: ان كان فيه ما تقول فقد اغتبته , وان لم يكن فيه ما تقول فقد بهته)))) رواة مسلم.

هل بقولي البدراني حي موجود رح قابله غلط ؟؟؟ او لها دخل بسؤالك عن عمري ؟؟؟

أسف عالرد هذا لكن رديت عليه بنفس اسلوبه.


انت كتبت (حتى شيبان حرب ما قرو هالمعارك وما سمعوها الا منه لكن تعتبر معارك علي ورق البدراني)

وكان ردي عليك


((يعني علي قوله قبيله كامله بشيبانهاا وشبابها ما يعرفون اعلومهم وتاريخهم
هو ما يدري ان كل معركه لها قصيده وكل قصيده وسالفه مشهود
))) لها من الطرف الآخر ؟؟؟


انا اسئل اصحاب العقول وأصحاب كلمة الحق؟؟ عن كتابتك
((حتى شيبان حرب ما قرو هالمعارك وما سمعوها الا منه لكن تعتبر معارك علي ورق البدراني)
بالله الكلام هذا موب سب وطعن وأجحاف ؟؟؟ يعني خلاص اي قصه رواها البدراني بكتابه موب صحيحه علي قوله انها معركه علي ورق؟؟يعني كل معارك الحروب الي بكتب البدراني علي ورقه وقلم << علي حد قوله
يعني خلاص شيباان حرب ماعندهم قصص الا قصص البدراني ؟؟؟ مافيهم الي يروي روايه صحيحه؟؟
وبكلامك شملت (شيبان حرب) وقلت المعارك يعني ما حددت( يعني كل معاركهم) انهم ما عرفوها الا من البدرااني ؟؟ يعني كل هالمعارك والقصيد الي فيها جااي علي ورقه وقلم ؟؟ للبدرااني<< اترك الرد لأصحاب كلمه الحق !!!!

وبعدين اخوي الحقيقه بالعكس ما تضايق لكن الحقيقه بقصه وقصيده موثوقه ومشهود لها من الطرف الآخر وانت اعترضت علي قصه الحناكيه وجاب لك الأخ راع العرف القصه وقصايد شيوخكم ابن هذال وعبد ابن هذال و برجس بن مجلاد لكن انت الي منت راضي تقتنع وللمعلوميه القصه والقصايد معروفه من قبل يطلع البدرااني .....

بعدين انا يوم اقول (الحربي مع العنزي والعتيبي مع الحربي والعنزي مع العتيبي) أٌقصد ان كلنا اخوان وتحيزك لكل قصه لحرب تدخل فيها وتطعن فيها وبعدين(مالك الا ردود قليله؟ يعني ما دخلت الا عشان قصه المليدا وكتبت فيها وليتك بس طعنت بالبدراني لا حتي دخلت شيبانهم ان ماعندهم سوالف بقولك(ان شيبانهمما يعرفون معاركهم الا من البدراني ؟)) يعني تحيزك هذا انا وراع كلمه الحق وش يقول ؟؟؟


وبعدين اخوي انا ما تكلمت مثلك وقلت ان شيبان عنزه ما يعرفون معاركهم الا من ابن عباار؟؟ والا من غيره .. ولا سبيت وقللت من شئن القبيله بالعكس وانا والله ماودي اشارك لأني ادري ان هالسوالف لا تسمن ولا تغني من جوع لكن لما شفت كلامك موب بس عالبدراني وتقليلك من شئن قبيلتي كتبت ردي وياليت ترجع وتتذكر ردودك بموضوع المحذوف( المليدا).....





وانا أقول للأخوان من قبيلة عتيبه والله اتصفح المنتدي هذا من زماان وأقراء فيه واعرف اشياء ما اعرفها قبل ومثل ما احب اعرف اعلوم لربعي بعد احب اعرف اعلوم للقبائل الثانيه لكن أحيانا نشوف تجريح وتقليل لكن اشكر اخوي الكعام علي هذا النص :

((يا راس الشلفا السب مرفوض ولا ندري هم عيال عمي ولا متلبسين بعباة عتيبة لان من قال انا عتيبي او حربي وهو كذاب في هالمنتديات ماحد يدري عن صدقة وكذبة وانا اقول للأخون لا تسبون احد ابدو ارياكم بدون تجريح لحد
والجميع مكلف برفض هالسب ومن شاف سب المفروض يبلغ الأدارة في الحال)) << الله يبيض وجهه عالكلمتين ذي

والسلااام















رد مع اقتباس