عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 04-Mar-2013, 01:34 AM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
فهيد الايدا المورقي

مشرف منتدى الصحافة

إحصائية العضو






التوقيت


فهيد الايدا المورقي غير متواجد حالياً

افتراضي

الخرمة – الوئام :

نفى الأستاذ عبدالله بن محمد السبيعي رئيس الضمان الاجتماعي بمحافظة الخرمة أن تكون حالة الفتاة مها العتيبي في محافظة الخرمة.

وأكد السبيعي لـ (الوئام) أنه وبعد مراجعة سجلات الضمان الاجتماعي ، وإرسال باحثين من الفرع للتحقق من وجود الحالة تبين إنه لا يوجد حالة لفتاة بهذا الاسم، مؤكدا إن الفرع على استعداد لبحث أي حالة يتم تزويده بها على وجه السرعة ، وتقديم المساعدة لها .

وكانت الوئام قد اتصلت بالسبيعي صباح اليوم، وذلك لسؤاله عن صحة حالة الفتاة مها التي ظهرت في برنامج لست وحدك الإذاعي ، وقالت انها تتصل من محافظة الخرمة ، وقد طلب السبيعي الانتظار لحين عودة الباحثين اللذين تم تكليفهما بمهمة التأكد من صحة الحالة ، وفي اتصال آخر قبيل لحظات أكد أن الحالة غير موجودة بحسب ما وصله من معلومات.

يذكر أن عدد من وجهاء وشباب محافظة الخرمة قد تطوعوا منذ ساعات الصباح للبحث والتوصل للفتاة بعد نشر الوئام لتسجيل اتصالها بالبرنامج ، وتواصلوا مع الوئام لحظة بلحظة لمعرفة المزيد من المعلومات بغية الوصول إليها وتقديم المساعدة لها ، ولا تزال علامات الاستفهام قائمة حول صحة ما نشره البرنامج من معلومات.

من جهة أخرى، يجري إعلاميون اتصالاتهم بإدارة البرنامج وإذاعة جدة للوصول إلى معلومات عن الفتاة لإيصال تبرعات عدد من فاعلي الخير الذين أبدوا استعدادهم لتقديم العون والمساعدة لها في ظل تأكيدات مقدم البرنامج على صحة الحالة ، وخشيته من إفشاء معلوماتها لمحاذير اجتماعية بحسب تصريحه الأخير لـ (الوئام).




عذر اقبح من ذنب















رد مع اقتباس