عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 08-Aug-2012, 06:42 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
نافع
عضو ذهبي
إحصائية العضو






التوقيت


نافع غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد القوادي مشاهدة المشاركة
غصاب العتيبي

هو واحد اسمه علي بابا بمنتديات النسابون العرب

ماغير يشكك بقبائل هوازن هو واخويائه بمعرفات ثانيه

ويقول هوازن هاجرت كلها ومابقو غير عبيد هوازن


هههههههه ان اشهد ان مابقى بجزيره غير روس هوازن
هؤلاء ناس ارادوا الانتساب لقبائل الحجاز عموماَ وكل قبيلة طردتهم وصاروا يشككون في انساب القبائل
الذين وجدوا منهم معارضة شديدة وبالذات هوازن وهذيل الى درجة انهم يقولون رحلوا في الفتوحات ولم يبق منهم حي يطرق بأرضهم واريد الاجابة ذهبوا هذيل واتى بدلهم هذيل في نفس المنطقة والمصيبة الكبرى ان بطون هذيل اغلبها من العصر الجاهلي وفي نفس الجبال والاودية مثل لحيان ومسعود ودعد وكعب وزهير وزليفة وعمير وجابر وريشة وبني سعد وجعدة وكلاب وذؤيبة هوازن في ديارهم واسمهم بني سعد وهم وسط قريش والاشراف والتاريخ يشير لوجودهم باستمرار كل قرن وبه احداث تثبت وجودهم مثل حرب القرامطة والخديويين والاتراك والاشراف فيما بينهم كل حروبهم بحضور هوازن وهذيل فهؤلاء لهم اهداف انتقامية اوهى من خيط العنكبوت ولعبة مكشوفة يعارضها التاريخ والديار ومسميات القبائل والبطون يريدون هذيل وهوازن يدخلونهم هم وغيرهم في نسبهم بدون وجه حق ويزعلهم الدفاع عن نسبهم والآن
لا تستغربون الفتن ومحاولة زعزعة الثوابت يوجد منتدى ان الصلب من آل هاشم ومن قريش اثبت من آل هاشم وقريش المعروفين بحجة ان به كتاب تاريخي قديم يتكلم عن صليبة قريش اهل البطاح بمعنى صلب قريش وبحجة ان قريش فيهم الرحيلي والعنتري والطرفاوي يجمعونها من كتب متفرقة ويضعونها دليل لصحة ادعائهم وهؤلاء كل ماوجدوا اسم يشبه لبطن في هذيل او قريش قالوا منهم قياساَ على الاسماء التي كل قبيلة تسميها فمثلاَ عتيبيها في بكيل يستعملونها انهم عتيبة مع العلم ان ابي ذؤيب الهذلي ذكر عتيبيها وذؤابها في هوازن قبل البعثة فهم يتعلقون في خيوط باهته وواهية في ادعاءاتهم
امام صخور صلداء لها 3000 سنة ليست انترتية















آخر تعديل نافع يوم 08-Aug-2012 في 06:46 AM.
رد مع اقتباس