عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 19-Nov-2005, 06:50 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أبو فيصل
مشرف سابق
إحصائية العضو






التوقيت


أبو فيصل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو فيصل
افتراضي

في عكاظ اليوم

دورة في التحلية لخريجي الثانوية

اعلنت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة انها بصدد تنفيذ الدورة التدريبية الخامسة والثلاثين للمساعدين الفنيين والمشغلين لخريجي الكليات التقنية والصناعية والثانوية العامة القسم العلمي او الصناعي. ويتضمن برنامج الدورة تدريبا فنيا وعمليا لتأهيل الكفاءات الوطنية المرشحة على اعمال التشغيل والصيانة والمهارات الفنية الاخرى بمحطات التحلية وخطوط نقل المياه ويشترط للالتحاق بالدورة الشروط التالية:

1- الحصول على المؤهل المطلوب بنسبة لا تقل عن 85%

2- ان يكون حديث التخرج

3- ان لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة

4- اجتياز المقابلة الشخصية

5- ان يكون لائقا طبيا

6- استكمال البيانات في نموذج التسجيل عن طريق موقع المؤسسة على الشبكة www.swcc.gov.sa

وستقدم المؤسسة للمقبولين حوافز مجزية خلال فترة التدريب, علما بان مدة الدورة عامان وتستقبل الطلبات اعتبارا من يوم السبت المقبل.



الفرص متاحة للسعوديين والمقيمين
بدء القبول لـ(الموازي) بالكلية الصحية بالدمام

يبدأ قبول وتسجيل الطلاب السعوديين وغير السعوديين ببرنامج التعليم الموازي (المسائي) بكلية العلوم الصحية للبنين بالدمام للعام الدراسي 1426هـ يوم السبت اول شهر ذي القعدة القادم ويستمر لمدة (3) ايام. واوضح عميد الكلية د. عبدالمحسن صالح المسلم انه سيتم في اليوم الاول استقبال الطلاب الحاصلين على نسبة (85%) فما فوق في شهادة الثانوية العامة. وفي اليوم التالي (الأحد 2/11) يتم استقبال الحاصلين على نسبة (80%) فما فوق حسب الاماكن الشاغرة علماً بأن اليوم الثالث للتسجيل (الاثنين 3/11) خصص للحاصلين على نسبة (75%) فما فوق حسب الاماكن الشاغرة.

ويشترط للقبول ان يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (علوم طبية او تطبيقية) بتقدير عام لا يقل عن (75%) ولم يمض على تخرجه اكثر من (3) سنوات ولائقاً طبياً على الا يتجاوز عمره (25) عاماً ولم يصدر بحقه قرار فصل تأديبي من احدى الكليات الصحية.

كما يشترط للقبول اجتياز المقابلة الشخصية واختبار القدرات.

وتشمل المستندات المطلوبة للقبول صورة من شهادة الثانوية العامة وصورة من البطاقة الشخصية و(3) صور حديثة مقاس (4*6) اضافة الى صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك من الجهة المتخرج منها المتقدم.

وفي حال قبول المتقدم نهائياً يجب عليه احضار المؤهل خلال اسبوع من تاريخ اعلان النتائج وأصل حسن السيرة والسلوك وتسديد رسوم الدراسة (5 آلاف ريال لكل فصل دراسي).















التوقيع
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رد مع اقتباس