عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 26-Jul-2011, 05:43 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
نافع
عضو ذهبي
إحصائية العضو






التوقيت


نافع غير متواجد حالياً

افتراضي

الأخ /عيد السميري
سب المعطاني لاتسب هذيل ولاتهكم بهم كأنهم ليسوا قبيلة لهم شأن من ناحية قربى الرسول صلى الله عليه
وسلم راجع عمود النسب الشريف وتجد هذيل بن مدركة عمه ومن ناحية الصحابة من هذيل راجع كتاب الاصابة بأسماء الصحابة به اكثر من 75صحابي ومن ناحية القواد اقرأ عن ابو العيال وسنان بن سلمة ومحمد بن عبيد الله وغيرهم
ومن ناحية انهم في الاندلس ومنتشرين في الفتوحات الاسلامية في جميع اصقاع الارض ومن ناحية الشعر
راجع ماكتبوا عنهم علماء اللغة وديوان اشعار الهذليين ومن ناحية غدر الصحابة من بني لحيان هؤلاء المشركين ولا يمثلون هذيل .
الرسول وضع دم بني هاشم عن هذيل في حجة الوداع ووصى هذيل على سليم ووصى سليم على هذيل
بعدين الرسول صلى عليه وسلم سيرته فيها حكمة من الله وتنزيه له عن اي مدخل للمغرضين الله جعل ان الرسول عليه الصلاة والسلام يحارب من مضر ويناصر من قحطان لاجل ان لايأتي شخص ويدعي ان رسالته
لهدف الحكم والسيطرة على العرب ولا يقال ان ابناء عمومته هم الذين تبنوا دعوته في مهادها وجعل الله ان جيوشه تقتل مضر مثل قريش وكنانة وهذيل وهوازن وسليم وغطفان لاحظ انهم كلهم مضر لم تقتل جيوشه
قحطان او ربيعة كذلك جعله الله لايقرأ ولا يكتب لاجل ان لايدعي احد انه عثر على كتب مدفونة واستغلها كذلك
لم يجعله الله يتربى في غير الحجاز لاجل ان يحتك بالامم البعيدة فيقال كسب هذا العلم منهم وجعله الله يتيم
الام والاب لاجل ان يتعلم الصلابة وكذلك لم يكن ثرياَ لهذا السبب ورعى الغنم من دون بني هاشم لهذا السبب وجعله الله يسترضع في بني سعد من هوازن لحكمة لا يعلمها الا الله في حليب السعدية والغدر في الحروب للاعداء ممكن ان يستعمل للاعداء من باب الحيلة فالصحابي الذي قتل خالد بن سفيان الذبيح اللحياني الهذلي بأمرِ من الرسول صلى الله عليه وسلم قتله بالحيلة حيث انه كان جامع العرب في سوق عكاظ لهدف القضاء على الدعوة وذهب اليه الصحابي الجهني واستدرجه بالحديث على انه اتى لينضم الى جيوشه وذهب به الى غار ليحادثه فقطع رأسه وذهب به الى رسول الله عليه الصلاة والسلام واعطاه النبي عصا قال تدفن معك في قبرك تأتي بها لي في المحشر تشفع
فيمن تريد اورد هذه القصة لان الحرب خدعة كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم وتحقيرك لهذيل
يخالف المأثور هذيل هم الذين قتلوا ابي رغال وهم الذين استأسروا الاحباش وافتدوا بهم اسرى مضر
وهم الذين حاربوا القرامطة دون مكة وهم الذين قتلوا مشايخ الخديوي الذين سبوا زوجات النبي عليه الصلاة والسلام ورموهم في زمزم وذلك في حكم آل زيد الاشراف وكل هذا الكلام مستعد اثبته لك بالمراجع التاريخية مثل المفصل والتنبيه والاشراف وحكام مكة للدكتور السباعي وغيرها















آخر تعديل نافع يوم 26-Jul-2011 في 05:58 AM.
رد مع اقتباس