عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 19-Jul-2011, 10:26 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الادعاصم@

رابطة محبي الهيلا


الصورة الرمزية الادعاصم@

إحصائية العضو





التوقيت


الادعاصم@ غير متواجد حالياً

Lightbulb د.العتيبي يترأس اجتماع سفراء المجموعة العربية في منظمة التجارة العالمية

د.العتيبي يترأس اجتماع سفراء المجموعة العربية في منظمة التجارة العالمية



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي





بحضور السفير سعد الفرارجي في جنيف

الرياض

ترأس ممثل المملكة الدائم لدى منظمة التجارة العالمية بجنيف، الدكتور عبد العزيز بن شافي العتيبي، الثلاثاء الماضي اجتماع سفراء المجموعة العربية لدى منظمة التجارة العالمية بحضور السفير سعد الفرارجي المراقب الدائم لجامعة الدول العربية لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف.

وقد تناول الاجتماع عددا من الموضوعات كان من أبرزها التحضير لاجتماعات المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التجارة العالمية المزمع عقده في جنيف خلال الفترة 15 – 17 ديسمبر 2011م حيث تم التشاور حول مقترحات المجموعة العربية لإدراجها في جدول أعمال المؤتمر، وقرر المجتمعون تكليف فريق على مستوى الخبراء العرب لدى منظمة التجارة العالمية لبلورة القضايا التي يمكن اقتراحها على جدول أعمال المؤتمر الوزاري.

كما ناقش المجتمعون عددا من الأفكار والآراء الرامية لتنظيم وتفعيل عمل المجموعة العربية داخل منظمة التجارة العالمية خلال المرحلة القادمة، التي تتسم بأهمية خاصة في ظل العقبات التي تعترض سير مفاوضات جولة الدوحة للتنمية وكيفية التعامل مع ملفاتها المختلفة قبل انعقاد المؤتمر الوزاري القادم. تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية تتولى حالياً تنسيق المجموعة العربية داخل منظمة التجارة العالمية في جنيف.




المصدر

http://www.alriyadh.com/2011/07/19/article651880.html















رد مع اقتباس